إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الجمعة، 14 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
رحمة خالد

أعربت رحمة خالد بطلة السباحة عن سعادتها بردود الأفعال التي تلقتها عقب عرض حلقتها مع الفنانة يسرا خلال برنامج "8 الصبح" والذي تقدمه مع الإعلامي رامي رضوان.

وأوضحت رحمة أن يسرا قامت بتشجيعها ودعمها قبل الحلقة، حتى تظهر بهذا النجاح، وظلت تذيل الخوف من داخلها، وتداعبها، وطلبت منها الغناء معها أغنية "3دقات".

وصرحت رحمة لـFilFan.com أن هناك العديد من الإعلاميين الذين ساندوها في بداية تقديمها البرنامج  في مقدمتهم رامي رضوان، وآية جمال الدين، موضحة أن هناك أشخاص كثيرين من عدة مجالات يدعمونها مثل أفراد عائلتها وأصدقائها.

وأضافت أنها غاضبة من "التنمر" الذي تعرضت له على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد الإعلان عن تقديمها لبرنامج "8 الصبح"، مشيرة إلى أن من هاجموها لم ينتظروا تأجيل إبداء آرائهم حتى يرونها على الشاشة ليقيموا أدائها ولتتعلم من هذه الآراء دون السخرية منها، كما أنه لا يجوز الحكم من الحلقة الأولى حلقة لها على الشاشة، قائلة "أحنا أبطال وسنصمد أمام المتنمرين".

وأشارت إلى أن التدريب على البرنامج لم يستغرق وقتا طويلا، نظرا لأنها كانت تركز في كل التفاصيل خلال فترة التدريبات التي تلقتها، وكيفية الوقوف أمام الكاميرا والنظر لها، وكذلك طريقة الإلقاء، بثبات انفعالي دون اهتزاز لأنها تقدّر جيدا أهمية منحها فرصة بتقديم برنامج مباشر، وهو ليس بالأمر السهل.

ويشار إلى أن رحمة خالد بطلة العالم من ذوى القدرات الخاصة على شاشة قناة dmc للمرة الأولى كمقدمة برامج على القناة، إذ شاركت رامي رضوان تقديم حلقة "8 الصبح"، حيث حققت حلمها بأن تصبح مذيعة، وشاركت منذ أيام في تقديم فقرة ببرنامج "يوم جديد"، خلال الاحتفال باليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة.

اقرأ أيضا

بالصور- أول ظهور لرحمة خالد على dmc .. هكذا تحدث عنها رامي رضوان

بالفيديو- رحمة خالد تغني "3 دقات" مع يسرا