مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 14 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث: الجمعة، 14 ديسمبر، 2018
سلفستر ستالون

أصدر محرك البحث Google قائمة بأكثر الفنانين الذين حرص جمهورهم على البحث عنهم طيلة عام 2018.

وجاءت القائمة كالآتي:

1- سلفستر ستالون وكان البحث عنه بشكل مكثف في فبراير 2018 وذلك بسبب انتشار شائعات قوية حول وفاته فكان الكثير يريد الاطمئنان على صحتها حول العالم.

2- لوجان بول وكان البحث عنه وصل ذروته في أغسطس، وهو الوقت الذي أقامت فيه مباراة ملاكمة ضد KSl ببث مباشر عبر موقع YouTube.

3- بيتي دافيدسون وجاء البحث عنها مستمرا بكثافة في النصف الثاني من مايو وبدأ في الانحفاض في بداية ديسمبر.

4- بيل كوسبي وارتفعت نسب البحث عنه مرتين خلال العام، الأولى ابتدت في إبريل وانتهت في مايو، والثانية كانت في سبتمبر واستمرت لآخر الشهر.

وواجه بيل كوسبي اتهامات بالاعتداء الجنسي على 60 امراءة!

5- نوه سينتينيو واستمر البحث عنه بداية من أغسطس وحتى أكتوبر.

6- دونالد جلوفر وبدأ البحث عن اسمه في نهاية إبريل وحتى منتصف مايو، وفي هذا التوقيت كان ضيف إحدى حلقات برنامج Saturday Night Live.

7- أليسون ماك وبدأ البحث عنها في إبريل وحتى مايو، وهي فترة محاكمتها والقبض عليها بتهمة محاولة تجنيد نساء منهن إيما واتسون وكيلي كلاركسون والعديد من الكتاب النسويات في مجموعة أشارت إليها على تويتر على أنها "حركة نسائية"، وهي في الأصل شبكة جنسية يديرها رجل يدعى كيث رانيير.

8- جاري أولدمان وكان البحث باسمه مكثفا من فبراير وحتى مارس، وذلك بعد فوزه بجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم Darkest Hour، وبعدها اتهام زوجته السابقة بتعنيفه لابنه ونفي الابن لذلك.

9- الهندية سابانا شوداري وبدأ البحث عنها مع بداية العام في يناير، ويتزايد حتى الآن! ويتزامن هذا مع تحقيقها الأكثر رواجا على YouTube طيلة العام أيضا!

10- روزيان بار وبدأ البحث عنها من مايو وحتى بداية يونيو، وهو الوقت الذي توقف برنامجها عبر شاشة ABC بسبب كتابتها تعليقا عبر حسابها بموقع Twitter عن مساعدة الرئيس الأمريكي السابق أوباما، فاليري جاريت، ووصفتها بأنها من نسل جماعة الإخوان المسلمين وكوكب القرود.

اقرأ أيضا

حصاد 2018- 6 شخصيات فنية تحتل قائمة الأكثر بحثا عالميا على Google من أصل 10!

حصاد 2018- ميجان ماركل تنافس الموتى في قائمة الأعلى بحثا في Google