شريف جمال
شريف جمال تاريخ النشر: الخميس، 13 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
رحمة خالد

رحمة خالد أحدث مذيعة تظهر على شاشة قنةا dmc أجرت حوارا تليفزيونيا مع يسرا، حكت فيه الأخيرة عن أعمالها الفنية.

وخلال اللقاء طلبت رحمة خالد من يسرا أن تغني "3 دقات"، وبدورها طلبت منها النجمة أن تردد الأغنية معها.

وكانت ظهرت يوم الثلاثاء 11 ديسمبر رحمة خالد بطلة العالم من ذوى القدرات الخاصة على شاشة قناة dmc للمرة الأولى كمقدمة برامج على القناة، إذ شاركت رامي رضوان تقديم حلقة "8 الصبح".

وعبر رامي رضوان عن سعادته بالظهور الأول لرحمة خالد معه في البرنامج ووصفها بالفتاة المثابرة والمجتهدة والمليئة بالحب والطاقة الإيجابية، والتي أثرت بالفعل عليه.

المنتج السينمائي هشام سليمان، رئيس شبكة قنوات dmc تعاقد مع بطلة العالم من ذوى القدرات الخاصة رحمة خالد منذ أيام، وشدد سليمان على أن قنوات dmc كانت حريصة على تحقيق حلم رحمة، لذلك تم تدريبها على مدار الأسابيع الماضية لكي تؤدي المهمة على أكمل وجه.

حمة خالد قد حققت حلمها بأن تصبح مذيعة، وشاركت منذ أيام في تقديم فقرة ببرنامج "يوم جديد"، خلال الاحتفال باليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة.

رحمة خالد تبلغ من العمر 21 عامًا ومن مواليد محافظة الإسكندرية، ولدت مصابة بمرض جيني يعرف باسم "متلازمة داون"، ولكن والدتها السيدة أخصائية التخاطب، حرصت على تعليمها مبكّرًا وإدماجها مع بقية الأطفال

مارست رحمة خالد رياضة السباحة وحققت ميداليتها الذهبية الأولى عام 2008 في المسابقات المحلية المصرية، كما حصلت على 4 ميداليات، منها ذهبيتين وواحدة فضة وميدالية برونزية، أثناء تمثيل مصر في البطولة العربية الإقليمية بسوريا عام 2010، وحتى العام الجاري 2018 نجحت في التتويج بأكثر من 150 ميدالية، منها 7 ميداليات دولية، في مجالات السباحة والتنس وكرة السلة.

اقرا أيضا

شاهد أغنية ميريام فارس الجديدة "قومي"

13 صورة- بوسي وإلهام شاهين ووفاء عامر وبوسي شلبي يحتفلن بعيد ميلاد ماجدة زكي