أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 13 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
مايلي سايرس

تفرض شبكة Netflix سرية تامة على تفاصيل الموسم الخامس من مسلسل Black Mirror، خوفا من تسريب أو حرق أحداث حلقاته.

وفي الوقت الذي تتجاهل فيه الشبكة الأمريكية أي معلومات تتوفر لدى الصحافة، اضطرت المغنية والممثلة مايلي سايرس لتأكيد الأخبار المتداولة عن مشاركتها في المسلسل.

قالت سايرس، خلال حلولها ضيفة على برنامج المذيع هوارد ستيرن، "إذا خمنت الأمر صحيحا، سوف أومأ برأسي بالإيجاب"، لافتة إلى أنها لا تستطيع الإفصاح عن اسم المسلسل أو الحديث عن دورها فيه.

وقد انتشرت أخبار مشاركة الممثلة صاحبة الـ 26 عامًا، في الشهر الماضي، بواسطة موقع IOL في جنوب أفريقيا. حيث أكد مدير فندق في كيب تاون، للموقع أن سايرس متواجدة لتصوير مسلسلها Black Mirror.

وقد سرب أحد حسابات شبكة Netflix عبر موقع Twitter، اسم أول حلقة من الموسم الجديد وموعد طرحه. لكن سرعان ما تم تدارك الخطأ، وحُذفت التغريدة بعد أن لفتت انتباه عدد من المستخدمين.

ووفقا لما جاء في التغريدة، فإن الموسم الخامس من المسلسل سيعرض يوم الجمعة 28 ديسمبر الجاري، فيما تحمل الحلقة الأولى اسم Bandersnatch.

جدير بالذكر أن هناك مؤشرات تؤكد صحة التاريخ المسرب، منها أن شركة Bloomberg المنتجة ذكرت في شهر أكتوبر الماضي، أن هناك حلقات جديدة من المسلسل ستعرض قبل بداية عام 2019. كما أن شبكة Netflix طرحت الموسم الرابع في نفس الموعد تقريبا قبل عام، وحرصت أن يكون في الجمعة الأخيرة من الشهر.

اقرأ أيضًا:
5 دروس نتعلمها من حلقات مسلسل Black Mirror .. احذر كاميرا الحاسوب

انتاج جزء جديد من مسلسل Black Mirror .. تعرف على التفاصيل