رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الاثنين، 10 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
شاكيرا وإليسا ومريم أروزلي وأحمد السيد

شهدت الساحة الفنية العديد من الأحداث خلال الـ24 الماضية، ومن بينها وفاة المنتج الفني أحمد السيد وإصابة شقيقة إليسا بالسرطان وتهديد شاكيرا بالحبس وحراسة مشددة لمريم أروزلي أثناء زيارتها لمصر.

ويستعرض موقع FilFan.com أبزر الأحداث التي طرأت على الساحة الفنية خلال الـ 24 ساعة الماضية، خلال السطور التالية:

وفاة المنتج الفني أحمد السيد بعد صراع مع المرض

توفي الفنان أحمد السيد المنتج الفني ومدير المسرح الكوميدي، بعد صراع مع المرض.

كان المنتج الفني أحمد السيد تعرض لوعكة صحية مؤخرا، دخل على أثرها في غيبوبة طويلة داخل إحدى المستشفيات، حتى فارق الحياة يوم الأحد 9 ديسمبر.

تعرف على موعد عزاء أحمد السيد

قدم أحمد السيد العديد من الأعمال السينمائية مع عادل إمام كمدير للإنتاج ومنها "حسن ومرقص" و"الإرهاب والكباب" و "مرجان أحمد مرجان" و"أمير الظلام" و"عريس من جهة أمنية".

إصابة شقيقة إليسا بسرطان الثدي

أعلنت إليسا خلال مشاركتها في ندوة "نساء في الخطوط الأمامية" في مؤتمر wolf بالأردن إصابة شقيقتها بسرطان الثدي.

وقالت إليسا أن شقيقتها أجرت فحوصات طبية بعد فيديو كليب "إلى كل اللي بيحبوني" واكتشفت إصابتها هي الأخرى بالسرطان، وأنها بدأت مرحلة العلاج وإجراء عملية جراحية.

وأكدت إليسا أن الطبيب المعالج لها ولشقيقتها شك في وجود جينات وراثية للمرض وطلب منهما إجراء فحوصات للتأكد من الأمر.

هكذا تحدثت الصحافة التركية عن زيارة مريم أوزرلي إلى مصر.. حراسة مشددة واللغة العربية ممنوعة

اهتمت الصحافة التركية بتواجد الممثلة مريم أوزرلي في مصر، وذكرت تقارير صحفية أسباب هذه الزيارة.

أكدت مواقع تركية أن مريم أوزرلي تشارك في فيلم مصري وهو "لص بغداد" مع الممثل محمد إمام، وأنها قبلت بهذا الفيلم بعدما تمت الموافقة على كل شروطها وهي ألا تتحدث باللغة العربية في الفيلم وأن تحصل على المقابل المادي باليورو قبل التصوير.

وذكر الموقع التركي Tavkim أن مريم حصلت على اهتمام خاص منذ وصولها إلى مصر، وأن فريق عمل الفيلم جهزوا لها حراسة مشددة، خاصة بعدما كشفت عن زيارتها إلى مصر من خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها على Instagram مع محمد إمام.

تعرف على مزيد من التفاصيل حول زيارة مريم أوزرلي لمصر

شاكيرا مهددة بالحبس بسبب التهرب من سداد 15 مليون يورو

تواجه المغنية الكولومبية شاكيرا، اتهامات من السلطات الإسبانية بالتهرب من الضرائب، وإخفاء ما يقرب من 15 مليون يورو.

وذكر تقرير لصحف إسبانية، أن الادعاء العام في إسبانيا أمضى ما يقرب من سنة في تحقيقات مكثفة حول شاكيرا، وتوصلت التحقيقات إلى أن شاكيرا خدعت سلطات جمع الضرائب وتهربت من دفع مبلغ 14.5 مليون يورو بين عامي 2012 و2014.

ومن المفترض أن يقدم الادعاء العام الاتهامات الرسمية إلى القضاء خلال الأيام المقبلة، والتي تضم 3 تهم تتعلق بالاحتيال الضريبي لكل من السنوات الضريبية الثلاث المذكورة.

ويرجع السبب إلى عدم تسجيل شاكيرا نفسها كمقيمة بشكل كامل في إسبانيا خلال تلك الفترة، وكان يتعين عليها دفع الضرائب عن هذه الفترة إلا أنها سجلت نفسها في عام 2015 فقط، وأكدت أنها كانت تقيم قبلها في جزر البهاما، وهو ما اعتبره ممثلو الادعاء شكل من أشكال التهرب من دفع الضرائب للسلطات الإسبانية.