نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأحد، 9 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
مريم أوزرلي

اهتمت الصحافة التركية بتواجد الممثلة مريم أوزرلي في مصر، وذكرت تقارير صحفية أسباب هذه الزيارة.

أكدت مواقع تركية أن مريم أوزرلي تشارك في فيلم مصري وهو "لص بغداد" مع الممثل محمد إمام، وأنها قبلت بهذا الفيلم بعدما تمت الموافقة على كل شروطها وهي ألا تتحدث باللغة العربية في الفيلم وأن تحصل على المقابل المادي باليورو قبل التصوير.

وذكر الموقع التركي Tavkim أن مريم حصلت على اهتمام خاص منذ وصولها إلى مصر، وأن فريق عمل الفيلم جهزوا لها حراسة مشددة، خاصة بعدما كشفت عن زيارتها إلى مصر من خلال الصورة التي نشرتها عبر حسابها على Instagram مع محمد إمام.

وتحدث الموقع عن أن لمريم أوزرلي قاعدة جماهيرية كبيرة في الشرق الأوسط، وأن جمهورها بدأ في البحث عن مكان تواجدها في مصر، لذا هناك حراسة تلازمها في كل مكان.

كما تحدثوا عن أن تصوير الفيلم يتم في سرية ولا يعرف أي شخص أماكن التصوير، كما أيضا لا أحد يعرف الفندق الذي تقيم في مريم حتى لا يذهب الجمهور لها.

كانت أخبار انتشرت عن مشاركة مريم أوزرلي في فيلم "لص بغداد" مع محمد إمام، لكن حتى الآن لم يعلن فريق عمل الفيلم عن هذا الأمر رسميا.

كان محمد إمام نشر صورته مع مريم أوزرلي وكتب أنها زارته في موقع التصوير دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى (التفاصيل).

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام وياسمين رئيس وفتحي عبد الوهاب ومحمد عبد الرحمن، ومن إخراج أحمد خالد موسى وتأليف تامر إبراهيم ومن إنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

اقرأ أيضا:

بعد أزمة فستانها.. رانيا يوسف تتلقى عرضا للمشاركة في فيلم أجنبي

بالفيديو- دينا تعلم مريم أوزرلي الرقص الشرقي