محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الأحد، 9 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
هدى وشرنوبي وخالد

لم يجتمع كل من محمد الشرنوبي وهدى المفتي وخالد أنور في بطولة مسلسل "كأنه امبارح" فقط! بل هناك شيء آخر جمع بينهم وزاد من تواصلهم سويا ومع محبيهم وهو هاتف OPPO F9 الجديد.

قامت شركة OPPO، الرائدة عالميًا في مجال الهواتف الذكية، بإطلاق الهاتف الجديد OPPO F9 هذا العام ليلقى نجاحًا كبيرًا في عدة دول حول العالم وخاصة في مصر، حيث يأتي مع مجموعة كاملة من التقنيات المبتكرة مثل الكاميرا الخلفية المزدوجة والألوان المتدرجة الجديدة وخاصية الشحن السريعة VOOC flash charge، والتي أحدثت طفرة في تصميم الهواتف الذكية واستطاعت ان تجذب المستهلكين من الشباب لقدرتها على تلبية احتياجاتهم في مختلف نواحي الحياة.

وتعاونت شركة OPPO مع ثلاثة من الشباب الصاعدين أبطال مسلسل "كأنه امبارح" ليمثلوا سفراء العلامة التجارية لهاتف OPPO F9، حيث يتفق كل منهم على الدور الكبير الذي يقدمه الهاتف لهم في التواصل مع عدد كبير من معجبيهم.

يتحدث كل من الشرنوبي وأنور وهدى المفتي عن سبب اقتناء هذا الهاتف تحديدا:


من حيث تجربة محمد الشرنوبي مع خاصية الشحن السريع VOOC

تحدث النجم الصاعد محمد الشرنوبي عن خاصية الشحن السريع VOOC قائلًا: "أحترم الوقت كثيرًأ وأحرص على الوصول مبكرًا إلى مواعيدي، وأشعر أحيانًا أنه لا توجد ساعات كافية في اليوم لإنجاز جميع المهام الخاصة بي. فالوقت يمر بسرعة في إنجاز بعض الأشياء مثل شحن الهاتف، وهو ما حلته خاصية الشحن السريع VOOC المقدمة من هاتف OPPO F9، الآن يمكنني شحن الهاتف لمدة 5 قائق واستخدامه لساعتين بدون انقطاع وهو ما ساعدني على توفير الكثير من الوقت ".

كاميرا OPPO F9 بوابة تواصل الشرنوبي مع معجبيه

وكشف الشرنوبي عن ميزة أخرى بالهاتف يفضلها وهي الكاميرا الأمامية التي تصل دقتها إلى 25 ميجابكسل!

قال الفنان الشاب: "وسائل التواصل الأجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام تساهم في وصول أعمالي إلى أكبر عدد ممكن من المعجبين، ولذلك أستخدم كاميرا OPPO F9 الأمامية لالتقاط صوري الشخصية وأخذ مقاطع فيديو بدقة عالية مقدمة من شاشة Water Drop بحجم 6.3 بوصة FHD+ وأنشرها مباشرة على مواقع التواصل الإجتماعي لمشاركة معجبيني".

ألوان OPPO F9 المتدرجة تتماشى مع ذوق هدى المفتي

هدى المفتي ليست فقط ممثلة صاعدة تلتمس خطواتها الأولى في طريق التمثيل، ولكنها أيضا عملت من قبل كعارضة أزياء وكذلك تمتلك متجرا للملابس، فهي مهتمة بالملابس والموضة وبالتأكيد الأساس هي الألوان!

ولذلك ليس غريبا أن تنال نظرية Make It Beautiful التي ترتبط باستراتيجية شركة OPPO في تصوير منتجاتها إعجاب هدى المفتي، وتتمثل هذه النظرية في تصميم الألوان التدريجية الجديدة لهاتف OPPO F9 التي تعطي شكل جمالي جذاب يعكس الروح الشبابية الحيوية، وهي مستوحاة من المناظر الطبيعية مثل السماء المرصعة بالنجوم ، ومنظر شروق الشمس، و لون الشفق.، وهذه هي ألوان الهاتف الجديد المختلفة بين Starry Purple و Sunrise Red و Twilight Blue من OPPO F9.

وكشفت هدى المفتي عن سعادتها بمساهمات OPPO F9 في مجال الموضة والأزياء قائلة: "كانت فكرة تعاون OPPO مع مصمم حقائب اليد أحمد عزام طريقة رائعة لدعم الصناعة المحلية من خلال إنشاء مجموعة أزياء مستوحاه من ألوان OPPO F9 المتدرجة وعرضها في مهرجان القاهرة للأزياء."

خالد أنور يتحدث عن #StayWithAttention

أما خالد أنور فلديه خاصية مختلفة مميزة في هاتف OPPO F9 تحدث عنها قائلا: "نجحت OPPO في ضم أربع مواهب معًا تمثل الموضة والموسيقى والتمثيل، حيث تعد هذه المجالات الثلاثة الأكثر جذبًا للمواهب الشابة اليوم، لذا تقوم شركة OPPO بتقديم الدعم الحقيقي للفنون التي توفر فرص عمل جديدة للشباب كل يوم."

وتحدث أنور أيضًا عن أحدث رسالة من OPPO #StayWithAttention التي تسلط الضوء على المواهب الشابة وتساعدهم على التواصل مع الجماهير وتعطيهم الاهتمام والدعم من قبل الرائدين في الوسط الفني.

واتفق أنور مع شرنوبي في جودة الكاميرا، قائلًا: "يتيح OPPO F9 عدسة كاميرا عالية الدقة تمكنك من خلالها تقديم نفسك بصورة جيدة تساعدك على جذب العاملين بالوسط الفني وتبقيك متواصلًأ مع الجماهير."

اقرأ أيضا

12 صورة- لحظات خاصة تجمع محمد الشرنوبي وخالد أنور وهدى المفتي بعيدا عن "كأنه امبارح"