إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: السبت، 8 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
هاليت أرجنش وأمير كرارة

يواصل النجم التركي هاليت أرجنش تصوير دوره بفيلم "كازابلانكا" حيث بدأ في مدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن تستمر مشاهده لمدة تصل إلى أسبوع تتضمن القيام بجولة سياحية في مصر قبل سفره .

ومن جانبه قال مؤلف العمل هشام هلال إنه كان من المفترض عدم مجيء أرجنش لمصر  في البداية لأن كل مشاهده كانت في المغرب، ولكن مع حدوث تطورات في سياق العمل كان لابد من تصوير بعض مشاهده بمصر، موضحا أن مشاهده الأخرى التي سيتم تصويرها بالمغرب كما هي ولم تتغير، لكن لم يتم تحديدها حتى الآن.

وأضاف أن الفنان إياد نصار بدأ تصوير دوره بالفعل، وسيكون بديلا للفنان باسل الخياط الذي أعتذر عن العمل بشكل نهائي ولن يكون موجودا في دور آخر كما تردد.

وأشار إلى إنه انتهى من كتابة السيناريو وتم تسكين الأدوار وبالفعل تم بدء التصوير حتى لا يتعطل عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

ويشار إلى أن الفنانة غادة عادل تجسد شخصية امرأة مصرية تعيش في المغرب، بينما يجسد الفنان إياد نصار لأول مرة شخصية لص سكندري، فيما يجسد الفنان عمرو عبد الجليل دور صياد، وهي شخصيات مختلفة ولكن تجمعها إحدى العمليات في مصر قبل أن يسافروا إلى المغرب.

والفيلم بطولة أمير كرارة، و غادة عادل، وعمرو عبد الجليل، واياد نصار، ومحمود البزاوى، واحمد داش، ودلال عبد العزيز، وتأليف هشام هلال وإنتاج وليد منصور وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا
الصورة الأولى لهاليت أرجنش في فيلم كواليس "كازابلانكا"