إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: السبت، 8 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
أحمد السقا

يستعد الفنان أحمد السقا لتصوير مسلسله الجديد منتصف شهر ديسمبر الجاري، حيث جاري عقد جلسات عمل مع المؤلف أيمن سلامة والمخرج محمد سامي للإتفاق على الخطوط العريضة للأدوار.

وعلم FilFan.com أن ما تردد حول الاستعانة بالفنان محمد ممدوح بدلا من الفنان أحمد رزق لإنشغاله بتصوير فيلم "الممر"، ليس له أساس من الصحة فالعمل لم يعرض من البداية على رزق وممدوح هو المرشح الأول، كما تردد أنه من الممكن أن يعتذر لتلقيه عرضاً لبطولة مسلسل رمضاني آخر مع الفنان محمد فراج.

كما علم FilFan.com أن اسم المسلسل "البريمو" الذي تردد في الفترة الأخيرة ليس له أساس من الصحة، حيث كان مقترحا من ضمن عدة أسماء وليس مؤقتا، كما لم يتم الإعلان عن الاسم النهائي حتى الآن لحين الانتهاء من تحديد كل خطوط العمل ليتناسب مع الأحداث.

ومن المقرر أن يختار المخرج محمد سامي خلال الفترة المقبلة باقي الأدوار، بحيث يكون فريق عمل المسلسل جاهزا بشكل كامل مع انطلاق اليوم الأول للتصوير، كما أن اسم المسلسل سيتم الاتفاق عليه خلال الأيام القليلة المقبلة.

والمسلسل يتناول عالم الصعيد من خلال قضية اجتماعية مهمة، وسيتم التصوير في أماكن عدة من بين محافظتى قنا وأسوان، ويشارك في بطولته مي عمر، إنجي المقدم، وجاري ترشيح باقي أبطال العمل، لعرضه في موسم شهر رمضان القادم.

ويشار إلى أن هذا المسلسل يعود به أحمد السقا إلى الدراما التليفزيونية بعد غيابه رمضان الماضى، حيث قدم آخر أعماله "الحصان الأسود" الذى شاركه البطولة فيه ياسمين صبرى وشيرى عادل وصبرى فواز وأحمد بدير ومحمد فراج وأميرة العايدى وأحمد العوضى ومحمد عادل وميرنا نور الدين و تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج أحمد خالد موسى.