رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 7 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
ريم أحمد

24 عاما مرت على عرض أول أجزاء مسلسل محمد صبحي "يوميات ونيس"، والذي حققت سلسلة اجزائه نجاحا كبيرا، وتحدثت ريم أحمد التي جسدت دور الابنة الصغيرة "هدي" عن كواليس اختيارها في العمل.

تذكرت ريم أحمد كواليس ترشيحها للمشاركة في بطولة المسلسل قائلة: "كنت طفلة بعمر 3 سنوات وأعجبت جدا بشخصية (عم أيوب) التي جسدها محمد صبحي في مسرحية "الجوكر"، وأحببته بسبب هذا الدور وكنت أتمنى فقط ان أقابله في الواقع، حتى علمت والدتي انه يقيم اختبارات لاختيار طفلة لمسلسل جديد وذهبنا معا".

وأضافت: "وجدت في الاختبارات الكثير من الأطفال الذين لديهم خبرة بهذه الأمور ويضعون المكياج، وأنا لا أفهم أي شيء سوى أنني أريد مقابلة محمد صبحي فقط، وكنت اعتقدت انني لن انجح، وفوجئت به يختارني من بين جميع الأطفال بمجرد انه نظر نحوي فقط"، وذلك بحسب تصريحاتها في برنامج "الجمعة في مصر" الذي يعرض على قناة MBC.

مسلسل "يوميات ونيس" شارك في بطولته بجانب محمد صبحي كل من سعاد نصر وجميل راتب وسامح الشجيع وهدى هاني وفادي خفاجة وريم أحمد، وهو من إخراج أحمد بدر الدين ومحمد صبحي.

جدير بالذكر أن ريم أحمد احتفلت بزفافها على طه خليفة، يناير الماضي بدار القوات الجوية، حضر حفل الزفاف أصدقاء العروسين إلى جانب بعض المشاهير ومنهم أشرف زكي والمذيعة شريهان أبو الحسن وأمل رزق وإيهاب فهمي وهدي هاني وسامح الشجيع.

تشارك ريم حاليا في تقديم برنامج "ست الحسن" المذاع عبر قناة On E.

اقرأ أيضا

صورة- ريم أحمد تقطع شهر العسل لهذا السبب

خاص "في الفن"- نكشف تفاصيل أزمة محمد إمام في فيلم "لص بغداد" بسبب الممثلة الأجنبية