مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 7 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
أسما شريف منير وزوجها محمود حجازي

ردت أسما شريف منير على واحدة من متابعيها عبر حسابها بـInstagram علقت على رومانسية زوجها الممثل محمود حجازي والممثلة ولاء الشريف ضمن أحداث مسلسل "أبو العروسة".

كتبت أسما موجهة كلامها لواحدة حذفت تعليقها كاتبة: "ردا على من مسحت تعليقها، أتفهم جيدا مهنة زوجي كممثل عليه تجسيد الشخصيات التي تمس المشاهدين، وولاء الشريف صديقتي وشخصية محترمة".

وتابعت: "حقا تعليق هذه الفتاة أربكني، فهي ترى أن الشخصيات المقدمة في عمل فني حقيقية أكثر من الواقع! وردي الوحيد أن على المشاهدين الفصل بين الحياة الخاصة والشخصية المقدمة على الشاشات".

واختتمت قائلة: "طارق وزينة دويتو رائع! وحبك لهما يعد نجاحا، وحقا لا أستطيع الانتظار ليوم 20 ديسمبر لمشاهدة الجزء الثاني، رغم أني قرأت السيناريو بالكامل، وعند عرضه ستطلب مني هذه الفتاة الانفصال عن زوجي".



وكان فريق عمل مسلسل "أبو العروسة" بدأ تصوير الجزء الثاني من المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا، ويشارك في بطولته سيد رجب وسوسن بدر ونرمين الفقي ومدحت صالح ورانيا فريد شوقي ومحمد عادل وولاء الشريف ومحمود حجازي وديانا هشام وكارولين عزمي، إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال.

يذكر أن الممثل محمود حجازي احتفل بزفافه على خبيرة التجميل أسما شريف منير، مساء السبت 8 سبتمبر، في سرية وبعيدا عن أعين الإعلام.

اقرأ أيضا

محمود حجازي: زوجتي ليست مجنونة بالغيرة!

صورة- محمود حجازي وولاء الشريف في كواليس "أبو العروسة 2".. هذا ما وعد جمهوره به