محرر FilFan
محرر FilFan تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
رانيا يوسف

وصف الإعلامي عمرو أديب المحامي سمير صبري بأنه من أهم المحامين الذين رفعوا قضية ضد رانيا يوسف بتهمة ارتكاب فعل فاضح.

وكشف أديب في حلقة برنامجه "الحكاية" على mbc مصر أن المحامي سيتنازل عن بلاغه ضد الممثلة المصرية، التي كانت تحل ضيفة على الحلفة.

وعبرت رانيا يوسف عن سعادتها بسماع هذا الخبر ووجهت الشكر للمحامي سمير صبري.

وكشف المحامي خلال مداحلة هاتفية أنه سيذهب اليوم اثلاثاء إلى الجهات المعنية لسحب البلاغ، وإثبات في المحضر أن الفنانة اعتذرت وأن ارتداءها لهذا الفستان لم يكن بدون قصد، ومن ثم ليس عليها التوجه إلى النائب العام يوم الأربعاء.

وكانت رانيا يوسف أصدرت بيانا وتوضيحا عقب الهجوم الذي تعرضت له لظهورها بفستان كاشف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ٤٠.

وقالت يوسف في البيان: احتراماً لمشاعر كل أسرة مصرية أغضبها الفستان الذى ارتديته فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى الدولى أود أن أؤكد أننى لم أكن اقصد الظهور بشكل يثير حفيظة وغضب الكثيرين ممن اعتبروا الفستان غير لائق من الممكن أن يكون خاننى التقدير حيث ارتديت الفستان للمرة الأولى ولم أكن اتوقع أن يثير كل هذا الغضب.

وآراء مصممين الأزياء ومتخصصي الموضه غالبا ما تؤثر علي قرارات اختيار الملابس، وقد يكونوا وضعوا في الإعتبار أننا في مهرجان دولي"، مضيفة: لم أكن اتوقع كل ما حدث وان كنت اعلم لما ارتديت الفستان.. وهنا أكرر التأكيد على تمسكى بالقيم والأخلاق التى تربينا عليها فى المجتمع المصرى والتى كانت وما تزال وستظل محل احترام".

واختتمت: إننى أعتز بكونى فنانة لها رصيد طيب وايجابى لدى جمهورى فإننى اتمنى من الجميع تفهم حسن نيتي وعدم رغبتي في إغضاب أي احد وإن شاء الله أكون عند حسن ظن الجميع، كما أنني اعتز بانتمائي لنقابة الفنانين ولدورها التنويري وحمايتها للقيم ودفاعها عن الفن والفنانين.


اقرأ أيضا

لماذا اعتذرت رانيا يوسف عن فستانها!

بالفيديو- ممثلة سعودية تدعم رانيا يوسف.. فستانها ليس جريئا