إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الاثنين، 3 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
هاليت أرجنش ووليد منصور وأمير كرارة

احتفل النجم أمير كرارة والمنتج وليد منصور بوصول النجم التركي هاليت أرجنش إلي مصر، لبدء تصوير أول مشاهده في فيلم "كازبلانكا" في مدينة الإنتاج الإعلامي.

وأقيمت الاحتفالية داخل أحد فنادق التجمع الخامس بحضور زوجة كرارة ومديرة أعمال أرغنش ومصمم مشاهد الأكشن داني والمخرج بيتر ميمي.

هاليت أرجنش يصور مشاهده في القاهرة والمغرب، ولكن لم يتم تحديد حتى الآن توقيت تصوير هذه المشاهد حيث تحتاج إلى تصاريح.

ومن المقرر أن يتم تصوير بعض مشاهد "كازابلانكا" فى دولة المغرب، ودولة أوروبية أخرى لم يتم الاستقرار عليها حاليا، كما يوازي كرارة الفيلم بتصوير مسلسله "كلبش 3"، والذى حقق بجزئيه الماضيين نجاحا كبيرا على المستوى النقدى والجماهيرى، وسيشاركه فيه الفنان هشلم سليم، وروچينا، وهالة فاخر، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

ويشارك في بطولة "كازبلانكا" غاده عادل وعمرو عبدالجليل وإياد نصار ومحمود البزاوي ودلال عبدالعزيز، تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي، إنتاج وليد منصور و يوسف الطاهر ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.

ويشار إلى أن الفنانة غادة عادل تجسد شخصية امرأة مصرية تعيش في المغرب، بينما يقدم الفنان إياد نصار شخصية باسل خياط وهو لص سكندري، فيما يجسد الفنان عمرو عبد الجليل دور صياد، وهي شخصيات مختلفة ولكن تجمعها إحدى العمليات في مصر قبل أن يسافروا إلى المغرب.