محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 3 ديسمبر، 2018 | آخر تحديث:
إدوارد والجيبسي

بعد فترة توقف طويلة تجاوزت 23 عاما، يعود فريق "إدوارد والجيبسي" من جديد لاستئناف نشاطهم الفني من جديد.

وأعلن الفريق عن عودته من جديد لتقديم الحفلات الغنائية بعد غياب، ويضم الفريق كل من الفنان إدوارد والموزع الموسيقي أحمد عادل والسوليست وائل خضر ولاعب الجيتار محمد صباح، كما انضم لهم بعض العناصر الجديدة.

ووضع أعضاء الفريق خطة للعودة مرة أخرى منذ أشهر واستقروا على الأغاني التي سيعودون بها، والتي تضم مجموعة من أشهر الأعمال الفنية لكل من فيروز وداليديا، بالإضافة لمجموعة من أغاني الراي الشهيرة، والتي سيتم تقديمها بتوزيع ورؤية جديدة تتناسب مع شكل الموسيقى التي يقدمها الفريق، الذي كان بدايته في 1995 وحقق وقتها انتشارا ونجاحا مع الجمهور.

كما تعاقد أعضاء الفريق مع شركة Hi Wave المملوكة لمنظم الحفلات محمد غانم ليتولى إدارة أعمالهم، والذي يعمل على تجهيز جولة فنية للفريق ستكون بدايتها في إمارة دبي مع مطلع عام 2019 المقبل.

ومن المعروف أن فريق "إدوارد والجيبسي" بدأ في التسعينيات، وحقق نجاحا وقتها، كما اشتهرت لهم بعض الأعمال الفنية ومنها أغنية "لايلو" التي تم تصويرها أيضا بطريقة الفيديو كليب.

اسمع أغنية "يا ناكر جميلي"

اسمع أغنية "كلموني"

اسمع أغنية "أنا كل ماجي"

اسمع أغنية "هي دي"

من ناحية أخرى، عقب الفنان إدوارد على إطلالة زميلته الممثلة رانيا يوسف في حفل ختام الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

عرض إدوارد في برنامجه "القاهرة اليوم" لقطات من السجادة الحمراء لحفل ختام المهرجان، ولحظة دخول النجوم.

في البداية ظهرت الممثلة اللبنانية نور وأبدى إدوارد إعجابه بها وبإطلالتها ووجه لها التحية.

وما أن ظهرت رانيا يوسف بدأ إدوارد يقول: "يا نهار أسود يا نهار أسود رانيا يوسف هتقلب الدنيا" مشيرا إلى أنها بهذه الإطلالة ستكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر أن آخر مشارك فنية لإدوارد كانت بطولة فيلم "الرجل الأخطر" مع الفنان سامح حسين، الذي عرض بالسينمات في يوليو 2018.

فيلم "الرجل الأخطر" بطولة سامح حسين وهالة فاخر وإدوارد ورحمة حسن، وهو من تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل.

كما يقدم إدوارد برنامج "القاهرة اليوم" الذي يعرض عبر قناة "ألفا اليوم" المشفرة، بالإضافة لتقديم برنامج إذاعي عبر إذاعة "نغم F.M" بعنوان "فين دي".

اقرأ أيضا

بالفيديو- إدوارد يكشف عدد المسلسلات في رمضان 2019.. هذا ما سيحدث