محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الجمعة، 5 سبتمبر، 2008 | آخر تحديث: الجمعة، 5 سبتمبر، 2008
غلاف مجلة "جود نيوز TV"

بعد خمسة شهور من توزيعها مجانا مع مجلة "جود نيوز سينما"، قررت مجموعة "جود نيوز جروب" طرح مجلتها "جود نيوز تي في" بشكل مستقل في الأسواق، بداية من العدد السادس الذي يتزامن مع شهر رمضان المبارك.

قال محمد عبد الرحمن المتحدث الرسمي باسم مجلة "جود نيوز تي في" في تصريح لموقع filfan.com: "أعدت المجلة العديد من الملفات الخاصة والحصرية بمناسبة شهر رمضان، في مقدمتها ملحق خاص مكون من 32 صفحة، يقدم للمشاهد دليلا مفصلا لـ91 مسلسلا عربيا سيتم عرضها خلال الشهر الكريم، ويقدم الملف دليلا كاملا لأبطال وقصة وكواليس كل مسلسل، مع أسماء القنوات التي أعلنت عن عرضه على شاشاتها في رمضان".

يتضمن العدد تقييما يعد الأول من نوعه لـ"أفضل 25 موقع إنترنت للفضائيات الناطقة باللغة العربية"، انطلاقا من أهمية التوازن بين قوة الشاشة ومستوى الموقع الألكتروني المعبر عنها، وكشف التقييم عن سلبيات عديدة تعاني منها القنوات العربية في هذا المجال، فيما تصدرت المراكز الخمس الأولى قنوات bbc والجزيرة وmbc ثم "الدوري" و"الكأس" القطرية، ثم "المنار" على الترتيب.

وكعادة المجلة قدمت أقساما عديدة في شكل ملفات في الموسيقى والدين والمسلسلات وغيرها بالإضافة إلى استعراض كامل لملخصات مسلسلات رمضان من مختلف الزاويا، مثل الممثلون والمخرجون والمؤلفون الذين يظهرون في رمضان للمرة الأولى، إضافة إلى تقرير عن أبرز الغائبين في رمضان، والمغنيين الذي سيقدمون تترات المسلسلات.

إضافة إلى ما سبق، تواصل المجلة خدمتها الشهرية في تقديم قوائم البرامج والمسلسلات والأفلام، ويتم تصنيفها حسب الموعد واليوم بشكل يساعد المشاهد على اختيار المادة المفضلة له حسب ظروفه الشخصية والتوقيت الذي يفضله والنوعية المفضلة.