محمد ممدوح
محمد ممدوح تاريخ النشر: الجمعة، 5 سبتمبر، 2008 | آخر تحديث: الجمعة، 5 سبتمبر، 2008
الفنان محمد رجب

علا غانم ترفض رد العربون الذي حصلت عليه من مدير الإنتاج يوسف الشربيني لبطولة المسلسل الإذاعي "برازيل ياهو".

وذكرت مجلة أخبار النجوم: أن الفنانة علا غانم انسحبت من المسلسل أثناء التسجيل ورفضت الاستمرار، ورغم استبدالها بالفنانة صفاء جلال إلا أن انسحابها سبب توتراً واضطرباً داخل "اللوكيشن".

وأكد مدير الإنتاج يوسف الشريبني عدم إلتزام علا منذ البداية وتعمدها تعطيل العمل، حيث كانت تتأخر في التحضير للتسجيل، ورغم ذلك حصلت علا على عربون يسعى لاسترداده.

ومن جانبها نفت علا اتهامات مدير الإنتاج قائلة: أنها كانت مرتبطة بأكثر من عمل قبل الإتفاق معها على مسلسل "برازيل ياهو"، وأوضحت هذا لجهة الإنتاج التي أكدت لها أنه سيتم تنسيق المواعيد بحيث تسجل دورها بشكل مكثف خلال يومين.

وتابعت: أنه لم يحدث ما تم الإتفاق عليه، وتعطل التسجيل أكثر من مرة وتتساءل:فما ذنبي انا؟!، وأضافت أنه كان من الصعب عليها الإتفاق على مواعيد أخرى، لكنها حاولت التوفيق بين ارتباطاتها وبين التسجيل في هذا العمل ولكنها فشلت لهذا أنسحبت.

وأشارت علا انها قبلت ببطولة المسلسل الإذاعي مجاملة للمؤلف محمود البنداري الذي تربطه بها صداقة وطيدة، وعن العربون أكدت أنها لن ترده لأنه من حقها قانوناً حيث تفرغت تماماً في اليومين المتفق عليهما والتأجيل تم من جانب الإنتاج وليس ذنبها.

يذكر أن المسلسل الإذاعي "برازيل ياهو" من بطولة محمد رجب ونيكول سابا وحسن مصطفى وميمي جمال، عن قصة للكاتب محمود البنداري ومن إخراج حسين إبراهيم، ويذاع على المحطة الإذاعية "نجوم أف أم" من الخامسة حتى الخامسة والنصف.