ياسمين السماحي
ياسمين السماحي تاريخ النشر: الاثنين، 25 يوليو، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 25 يوليو، 2005
أفيش فيلم "حرب أطاليا!"

صرحت إحدى الشركات الثلاث المنتجة لفيلم "حرب أطاليا!" أن الإيرادات التي حققها الفيلم في حفلتين فقط مساء يوم الأحد وصلت إلى 120 ألف جنيه.

وقد وصل لـfilbalad.com من بعض المصادر أن الفيلم عرض بشكل مفاجئ مساء الأحد بدور عرض قاهرية مختلفة ، وفي تعليقه على ذلك قال محسن البغدادي مدير شركة النصر في تصريح خاص أن الفيلم بدأ عرضه بالفعل مساء الأحد في حوالي 13 دار عرض بالقاهرة والجيزة ، في حفلتي الساعة التاسعة ومنتصف الليل ، وتم ذلك بناء على طلب من الشركة المنتجة فور تسلم نسخ العرض ، "ولازلنا في إنتظار وصول باقي النسخ من الهند والتي يبلغ عددها 48 نسخة ، لنقوم بتوزيعها على باقي دور العرض".

وأضاف البغدادي أن الفيلم من المفترض أن يعرض بشكل رسمي من يوم الثلاثاء ، "إلا أننا لن نتقيد بمواعيد رسمية ، فما أن تصل النسخة لدار العرض ستكون متاحة للجمهور".

ومن ناحية أخرى أكد البغدادي أنه لن يكون هناك عرض خاص للفيلم ، حيث أنه هناك قرار منذ بداية هذا الموسم بعدم وجود عروض خاصة للأفلام التابعة للثلاثية "النصر – أوسكار – الماسة" ، "ولكن بعد "المهازل" التي رأيناها في العروض الخاصة بأفلام الشركات الأخرى وجدنا أن قرارنا هذا صائب بشكل كبير ، إلا أننا لا نمنع أبطال الأفلام من أن يحضروا عروضاً جماهيرية مع الجمهور".

"حرب أطاليا!" من بطولة أحمد السقا ونيللي كريم وخالد صالح ، وتدور أحداثه في إطار مثير حول "ياسين" المحامي الشاب الذي يكشف عن قضية فساد ، ولكن يتم فصله من نقابة المحامين ، فيقرر السفر إلى ايطاليا لرد اعتباره وإثبات الحقيقة القاسية.