FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 4 سبتمبر، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 4 سبتمبر، 2008
شذى - تصوير: عماد قاسم

بعد فترة طويلة من التأجيلات واعتذار بعض الممثلين عن المشاركه فيه، يتم حالياً التحضير لتصوير فيلم "الأكاديمية" قبل بدء العام الدراسي الجديد، حيث يتم التصوير في إحدى الأكاديميات الخاصة.

قال مصدر بشركة "سمير أمين" للإنتاج الفنى منتجة الفيلم في تصريح خاص لموقع filfan.com: "حدث تغيير فى مجموعة الممثلين المشاركين فى الفيلم، حيث ستشارك الفنانة الشابة شذى والمطرب الشاب أحمد شامي والمطرب والموزع نادر حمدي في بطولة الفيلم بالإضافة للمجموعة السابقة شادي شامل وإيمان أيوب وعمر حسن يوسف والفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز".

وكان مقرراً أن يتم تصوير فيلم الأكاديمية قبل ثلاثة شهور، ولكن حدثت عدة مشكلات حالت دون ذلك، حيث اعتذرت المطربة الإماراتية رويدا المحروقي عن عدم المشاركة فى الفيلم، وتبعها الممثل الشاب محمد عطية، ليحل محله الممثل أحمد فلوكس الذى اعتذر أيضاً عن عدم المشاركة في الفيلم.

كما تقرر صرف النظر عن اشتراك أي من الفنانتين اللبنانيتين رزان مغربي ودوللي شاهين، بعد فشلهما في الحصول على تصريح الرقابة.

يذكر أن فيلم الأكاديمية تأليف الكاتب أحمد البيه وإخراج أحمد عويس وهو مخرج شاب خريج معهد السينما، ومن إنتاج المنتج سمير أمين.