رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 29 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
سما المصري

رغم الجدل الذي أثاره سما المصري بحضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ40، والتساؤلات حول منحها دعوة للحضور، ودون الحصول على رد واضح منها.

عادت سما المصري لتظهر مرة أخرى، إذ حضرت حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي.

وكان حضور سما المصري حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أثار جدلا واسعا، بسبب ملابسها وطريقة حصولها على دعوة الحضور وهو الأمر الذي رفضت التعليق عليه عندما طرح عليها السؤال أكثر من مرة عن هوية من منحها الدعوة؟

نشرت سما المصري فيديو عبر قناتها الخاصة على YouTube، أثناء تواجدها على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي يوم الثلاثاء 20 نوفمبر، وظهرت مرتدية ملابس فرعونية على طريقة الملكة كليوباترا وتضع التاج الخاص بها فوق رأسها، كما قامت بتقليد حركة يديها بناء على طلب المصورين المتواجدين بالحفل.

اختارت سما المصري الرد على سؤال الكثيرين لها حول طريقة حصولها على دعوة حضور المهرجان والذي رفضت الإجابة عليه أثناء الحفل، من خلال حسابها على Instagram، إذ نشرت صورتها من الحفل وردت بطريقة ساخرة بأنها حصلت عليها من توت عنخ آمون في المعبد الملعون.

جدير بالذكر أن حضور سما المصري لحفل افتتاح مهرجان القاهرة الدولي قبل عامين في الدورة الـ 38 تسبب في غضب عدد من متابعيه مما ألزم رئيسه وقتها الناقدة ماجدة واصف لنفي دعوتها من الأساس.

اقرأ أيضا

بدء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 40

خطأ مذيعة قناة DMC في اسم ياسمين رئيس.. تناديها بـ ياسمين صبري