مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 23 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث: الجمعة، 23 نوفمبر، 2018
درة

وجهت الممثلة التونسية درة شكرها لكل من صوت لقصة "حبيبة أمها" التي عُرضت مؤخرا ضمن خماسيات الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك".

نشرت درة عبر خاصية "القصص" عبر حسابها بتطبيق Instagram صورة من موقع FilFan.com التي أعلنا فيها فوز خماسية "حبيبة أمها" بأعلى نسبة تصويت ضمن القصص التي تضمنها الجزء الثاني.

وكتب درة: "شكرا لكل من صوت لحكاية (حبيبة أمها) كأفضل قصة في (نصيبي وقسمتك2)، ومبروك لكل من شارك فيها أمام ووراء الكاميرا، ومبروك أيضا لزملائي أبطال ومخرجين القصص الأخرى التي لاقت نجاحا كبيرا أيضا".

جاءت نتيجة التصويت باحتلال قصة "حبيبة أمها" التي قامت ببطولتها الممثلة التونسية درة، للصدارة بحصولها على نسبة 52 % من الأصوات.

جاء في المرتبة الثانية قصة "نظرة فابتسامة" لشيري عادل وكريم قاسم وأحمد العوضي وحصلت على 14% من الأصوات، ثم قصة "بحبك باستمرار" لنجلاء بدر في المركز الثالث بـ 11 % من الأصوات.

المركز الرابع كان من نصيب قصة "604" لحنان مطاوع وحصلت على 9 % من الأصوات، أما المركز الخامس كان لقصة "جدول الضرب" لمريم حسن وأحمد مجدي بـ 5 % من الأصوات.

أما قصة "رحمة" و"أحمد يا عمر" فحصلا على 2% من الأصوات، وكان المركز الأخير لقصة "لحظة من فضلك" بـ 1% من الأصوات.

الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك" شارك في بطولته درة وريم مصطفى ومحمد الكيلاني وعمر السعيد وأحمد فريد ونجلاء بدر وهبة عبد العزيز وسارة نخلة وحنان مطاوع ورانيا محمود ياسين وشيري عادل وكريم قاسم وأحمد العوضي وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطي.

اقرأ أيضا

قراء "في الفن" يختارون هذه القصة كأفضل قصص الجزء الثاني من "نصيبي وقسمتك"