شريف جمال
شريف جمال تاريخ النشر: الأربعاء، 21 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث: الأربعاء، 21 نوفمبر، 2018
سما المصري

الكثير من حضور حفل افتتاح الدورة الـ40 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي تساءلوا عمن وجه وأعطى الدعوة لسما المصري كي تحضر الحفل، لأنه ليس لها علاقة بالسينما.

ردت سما المصري بطريقة ساخرة على هذه الأسئلة التي يبدو أنها عرفت بها، إذ نشرت صورتها عبر Instagram من حفل الإفتتاح وعلقت عليها بأنها أخذت الدعوة من توت عنخ آمون.


سما المصري نشرت صورتها من حفل الافتتاح عبر حسابها بـ Instagram وعلقت عليها: كيلوباترا في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال40 بدار الاوبرا المصرية.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تثير فيها سما المصري الجدل في مهرجان القاهرة، إذ ظهرت من قبل في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ38، وأدى ذلك إلى غضب العديد من المتابعين، وتساءلوا عن إنجازاتها الفنية لتواجدها في مهرجان كبير بحجم مهرجان القاهرة السينمائي.

وما لايعرفة الجمهور أن سما المصري نفسها كانت تستغرب من وجوها فعند دخولها للسجادة الحمراء كانت تسأل المصورين قائلة "المفروض أعمل أيه"!

يرأس الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي السيناريست والمنتج محمد حفظي. ( تغطية لحظة بلحظة لأخبار مهرجان القاهرة السينمائي الدولي)


اقرأ أيضا

الصور الكاملة لمشاهير الفن على السجادة الحمراء في افتتاح القاهرة السينمائي..الفيشاوي يقبل يد زوجته وظهور سما المصري مجددا

سمير صبري يمازح ماجد الكدواني على طريقة فيلم "البحث عن فضيحة"