رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
سمير صبري وماجد الكدواني

قال الفنان سمير صبري خلال كلمته في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 40، إن الدورة الأولى من المهرجان لم تشهد أي نوع من الدعم نهائيا، ورعاته كانوا عبد الحليم حافظ ووردة ونجوى فؤاد، وسعيد أنني على قيد الحياة لحضور الدورة الأربعين من المهرجان والتي يرأسها محمد حفظي وأصفه بأنه "عاشق السينما".

وأضاف: "شرفت بتقديم الكثير من الدورات السابقة من مهرجان القاهرة السينمائي، ونظرا لأنني معجب بموهبة ماجد الكدواني وأدواره التي يقدمها لذلك أطلب منه أن يقدم حفل الافتتاح".

ظهر الفنان ماجد الكدواني متوترا أثناء تقديمه لحفل الافتتاح، واصفا الموقف "مهيب" لذلك طرح سؤالا لسمير صبري عن كيفية تقديمه الدورات السابقة في الماضي بسلاسة ودون خوف؟ ليرد عليه بأن السر في ذلك هو أن تحب ما تعمله وتعمل ما تحبه، وأن يكون صادقا مع الجمهور ولا يقول الا ما يشعر به بداخله.

ومازح سمير صبري الفنان ماجد الكدواني على طريقته الكوميدية في فيلم "البحث عن فضيحة" مع عادل إمام، وهو يقدم له بعض النصائح أثناء تقديمه حفل الافتتاح قائلا: "يجب أن تكون قويا ولا تتوتر أو ترتبك حتي لا يحدث لك ما حدث لأشرف عباس"، مما أثار اندهاش الكدواني وسأله عن هوية الشخص الذي ذكره له، ليرد عليه ممازحا "واحد صاحبي ماتعرفهوش"، مما فجر ضحكات الحضور في الحفل.

اقرأ أيضا

يسرا توضح سبب إحراجها لمذيعة قناة DMC في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

مذيعة dmc تمازح حسين فهمي في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي: يا واد يا تقيل