محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 1 سبتمبر، 2008 | آخر تحديث: الاثنين، 1 سبتمبر، 2008
محمد رجب

انتهى الملحن شريف الوسيمي من وضع الموسيقى التصويرية والألحان لمسلسل السيت كوم "رست هاوس" أحدث مسلسلات الست كوم التي ستعرض في رمضان الجاري.

قال الملحن شريف الوسيمي في تصريح خاص لموقع filfan.com: "انتهيت مؤخرا من وضع الموسيقى التصويرية وألحان مسلسل "رست هاوس" الذي سيذاع طوال شهر رمضان، وسيقوم بأداء تتر البداية والنهاية المطرب العراقي عمر عمار الذي ظهر أول مرة في برنامج المسابقات المعروف "ستار أكاديمي" ولم يحالفه فيه التوفيق".

تدور أحداث المسلسل في 33 حلقة حول أسرة مكونة من أب يرث استراحة بإحدى الطرق الصحراوية لديه ثلاثة أبناء في أعمار مختلفة، ويظهر صراع الأجيال بين مبادئ الأب وميول الأبناء في كيفية إدارة الاستراحة التي تستضيف في كل حلقة مجموعة من ضيوف الشرف.

يشارك في مسلسل "رست هاوس" كل من محمد رجب ومحمد لطفي ومها أحمد وعلاء مرسي ويوسف داوود كضيوف شرف.

اشترك في تأليف المسلسل ورشة كتابة جماعية تحت أشراف الكاتب باسم شرف وأخرجه اثنان من المخرجين هما نبيل العريان منتج المسلسل، والمخرج المسرحي باسم شرف الذي يخوض تجربة الإخراج التليفزيوني لأول مرة يخوض.

جدير بالذكر أن هذا العام يعرض أكثر من عمل بطريقة الست كوم إلى جانب "رست هاوس" منها الجزء الثالث من "راجل وست ستات" ووالجزء الثالث من "تامر وشوقية" و"العيادة" و"الفاضي يعمل إيه" و"جيران الهنا" و"راسين في الحلال" و"شريف ونص" و"كفايه تشينو".