إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: السبت، 17 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
سمية الخشاب

أعربت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها بنجاح أغنيتها الأخيرة "قلبي ياناس"، التي تخطت مليون مشاهدة على YouTube في أسبوع، مؤكدة أن صدق إحساسها هو سبب هذا النجاح، إذ تعبر هذه الأغنية بشكل خاص عن أزمات مرت بها في حياتها الشخصية.

وقالت سمية الخشاب لFilFan.com إن هذه الأغنية جزء من معاناتها، فكل إنسان منا يعيش فترة في حياته يمر فيها بمحطات، تحمل معاناة ومشاكل وخيانة أصدقاء وصدمات من أقرب الناس إليه، وتجارب فاشلة وأخرى ناجحة، كل هذه الأمور نجدها في صندوق حياة أي إنسان، وبالتالي هذه الذكريات جزء منها وتحمل الكثير من معاناتها.

وأضافت سمية أنها لا تنظر للشائعات التي تتردد حول أن هذه الأغنية تقصد بها خلافات مع زوجها أحمد سعد، فالأغنية تراكم لمعاناة سنوات طويلة، خاصة أنها شخصية معطاءة تحب دائما مساعدة الغير وتقف مع من لا يستطيع حل أزماته طالما في قدرتها أن تفعل ذلك، رغم أن هذا يشكّل ضغطا عليها ويسحب من طاقتها، إلا أنها وقت الشكوى لا تجد إلا الله تشكو له، وبالتالي وجدت أن الأغنية صادقة وقريبة منها.

وأشارت إلى أنها وجدت مؤخرا أن الشكوى أصبحت عامة من الناس، فالزوجات يشكين من أزاوجهن، والأخ يشكو من أخوه، والجيران لم يصبحوا مثل الأول، وأصبحنا نسمع جملة مثل "الناس جرا لها أيه ياجماعة"، وهناك نكران وجحود وقسوة وقلة جدعنة، ورغم ذلك لا نستطيع تسويد حياتنا فهناك أيضا أشخاص جيدة ومحترمين وجدعان.

اقرأ أيضا

صورة- هنيدي ينشر صورته مع زوجته بمناسبة عيد زواجهما

بالفيديو- أحمد حلمي يعود للسينما بعد غياب.. هذه الممثلة تقف أمامه مجددا