مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 17 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
كايلي جينر

مؤخرا، أصدرت مجلة Heat البريطانية قائمتها السنوية لأغنى المشاهير في العالم ممن يبلغ عمرهم 30 عاما أو أقل، وبالطبع تصدرت تلك القائمة نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينر فقد سبق وتم تصنيفها كواحدة من أغني النساء في الولايات المتحدة الأمريكية، وفقا لتقديرات مجلة Forbes، إذ تقدر ثروتها بنحو 882 مليون دولار.

وقد استطاعت نجمة تليفزيون الواقع البالغة من العمر 21 عاما تكوين ثروة طائلة في وقت قياسي، بعد أن أصبحت هي المالك الوحيد لشركة مستحضرات التجميل Kylie Cosmetics التي تبلغ قيمتها نحو 900 مليون دولار وفقا لتقديرات شركة Forbes التي وصفت كايلي بأنها امرأة عصامية كونت ثروتها بنفسها دون مساعدة أحد.

مع الأخذ في الاعتبار الأرباح الإضافية التي تحصدها جينر من البرنامج الواقعي Keeping Up with the Kardashians الذي تظهر فيه برفقة عائلتها.

يأتي المغني الكندي جستن بيبر البالغ من العمر 24 عاما في المركز الثاني بثروة تبلغ قيمتها نحو 336 مليون دولار.

أما المركز الثالث فجاء من نصيب المغنية الأمريكية تايلور سويفت البالغة من العمر 28 عاما وتقدر ثروتها بنحو 313 مليون دولار.

احتلت المغنية الأمريكية ريانا والبالغة من العمر 30 عاما المركز الرابع بثروة تقدر بـ253 مليون دولار.

في المركز الخامس تأتي المغنية الأمريكية مايلي سايرس البالغة من العمر 25 عاما بثروة تقدر بـ 211 مليون دولار.

وتأتي المغنية البريطانية أديل في المركز السادس وتقدر ثروتها بـ 187.5 مليون دولار على الرغم من اعتزالها الجولات الغنائية منذ يونيو 2017، وبذلك تتصدر قائمة أغنى النجوم في بريطانيا بعمر 30 عاما.

ووفقا لما ذكرته مجلة Heat، فقد عززت مغنية Rolling In The Deep ثروتها بنحو 19 مليون دولار لتحافظ بذلك على مكانتها كأغنى فنان بريطاني شاب.

كما حصدت المغنية البالغة من العمر 30 عاما ملايين الدولارات من جولتها العالمية الأخيرة التي استمرت لمدة عام كامل واختتمتها باستاد ويمبلي البريطاني يونيو 2017، وفي نفس العام حقق ألبومها الأخير 25 مبيعات قياسية بلغت نحو 11 مليون دولار.

وبذلك تكون أديل قد تغلبت على الرقم القياسي الذي حققته العام الماضي بثروة بلغت 168 مليون دولار.

في المركز السابع يأتي المغني البريطاني إيد شيران بثروة بلغت 119 مليون دولار، وقد حقق الألبوم الأخير Divide للمغني البالغ من العمر 27 عاما مبيعات قياسية حول العالم.

الممثل البريطاني دانيال رادكليف يأتي في المركز الثامن بثروة تقدر بـ 110 ملايين دولار.

بينما يحتل المغني البريطاني هاري ستايلز المركز التاسع بثروة تقدر بـ 73 مليون دولار، وبذلك يصبح المغني الأعلى أجرا بين أعضاء فريق One Direction.

في المركز العاشر تأتي الممثلة البريطانية إيما واتسون بثروة تقدر بـ 70 مليون دولار، وتدين واتسون بتلك الثروة للنجاح العظيم الذي حققه فيلم Beauty and the Beast في شباك التذاكر العالمي بإيرادات تعدت المليار دولار وقد اشترطت إيما واتسون زيادة أجرها إلى 15 مليون دولار في حال حقق الفيلم إيرادات تتعدى 700 مليون دولار وهو ما حدث بالفعل.

اقرأ أيضا
القائمة الكاملة لأغنى 10 نجوم من بريطانيا تحت الـ30 عاما.. أديل تقترب من 190 مليون دولار

كايلي جينر تكلف تطبيق Snapchat أكثر من مليار دولار بسبب تغريدة!