مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 16 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث: الجمعة، 16 نوفمبر، 2018
أروى في "أبو عمر المصري"

كشفت الممثلة أروى جودة أن السبب وراء ظهورها بملامح مختلفة في مسلسلها الأخير هو حقن "الفيلر".

أكدت أروى جودة أن وزنها كان زائدا 20 كيلو جرام أثناء تصوير مسلسل "حجر جهنم" مما جعلها لا تشعر بارتياح لملامحها مما جعلها تخضع لحقن الفيلر في منطقة شفاها لتصل لشكل يريحها ولكن جاءت النتيجة عكسية خاصة بعدما فقدت 10 كيلو جرام من وزنها، حسب تصريحاتها لبرنامج "حفلة 11".

وتابعت: "لم أكن أشعر بأن شكلي غير محبب وكنت أظنه كما توقعته، ولكن مع تصوير مسلسل (هذا المساء) أخبرني مخرجه تامر محسن أن الحقن واضح على ملامحي، فعدت لطبيب التجميل ليخبرني بأن علي التخلص منه، ولكنه أخبرني أنه صعب قبل مرور فترة معينة، وضغط على وجهي قليلا وأخبرني بأنه هكذا أصبح أفضل، واكتشفت أن الأمر ليس كذلك".

وأضافت: "في مسلسل (أبو عمر المصري) خسرت وزني، فأصبح الأمر واضحا وفمي أصبح كبيرا، لذلك جاءت السخرية من متابعي المسلسل، وبعدها اتجهت لطبيبة أخرى وتخلصت من الحقن نهائيا ولن أعود لها مجددا".

يذكر أن آخر أعمال أروى جودة كان مسلسل "أبو عمر المصري" الذي تم عرضه في رمضان 2018، وشارك في بطولته كل من أحمد عز وأحمد العوضي ومحمد جمعة ومحمود حجازي وأمل بوشوشة وصبري فواز وعارفة عبد الرسول ومحمد الشرنوبي ومنذر رياحنة وفتحي عبد الوهاب وعباس أبو الحسن ومحمد علي رزق ونادية كوندة وإيمان العاصي وأحمد بدير ومحمد سلام وهشام قدري ومحمود متولي وأشرف زكي وسناء شافع.

اقرأ أيضا

منى زكي وأروى جودة ونور وغيرهن من الفنانات يوجهن رسائل دعم لدينا الشربيني