رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 16 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
إيهاب فهمي

احتفل المنتج عمرو طنطاوي بانتهاء تصوير آخر مشاهد فيلم "يوم العرض" وذلك على مسرح النهار "هدى شعراوي سابقا" بجوار كلية الصيدلة بشارع قصر العيني، الذي يشهد أول تجربة إنتاجيه له.

فيلم "يوم العرض" ينتمي إلى نوعية أعمال الإثارة والتشويق، وتدور فكرته حول عملية نصب كبرى داخل أحد المسارح ومع توالي الأحداث يظهر "كاموفلاج" يحول الدفة وينقلب السحر على الساحر.

الفيلم بطولة إيهاب فهمي، وأحمد صيام، حسام الجندي، ندى بهجت، كلوديا حنا، محمد عبد الجواد، محمد السعدني، رضا ادريس، منير مكرم، سامح بسيوني، محمد غريب، الطفلة مريم طنطاوي، استايلست ايمي إيهاب، مهندس ديكور وائل عبد الله، مدير تصوير احمد رامي، انتاج شركة ميكرز للإنتاج السينمائي، من تأليف إيهاب ناصر، ومن إخراج بيبرس الشهاوي

يشار إلى أن فيلم "يوم العرض" يشهد أولى تجارب بيبرس الشهاوي في عالم الإخراج السينمائي، والذي بدأ تصوير العمل منذ أسبوعين في سرية تامة، كما يقدم تقنيات في الخدع البصرية والمكياج يستخدمها بطل الفيلم لكشف الجريمة.

جدير بالذكر أن إيهاب فهمي يشارك في بطولة مسلسل "الأب الروحي" الجزء الثاني، وهو من إخراج تامر حمزة في أولى تجاربه الإخراجية، بعد مشاركته كمساعد مخرج في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية أبرزها "تحت السيطرة"، و"جبل الحلال"، و"سيدنا السيد"، وكان بيتر ميمي أخرج الجزء الأول من المسلسل.

اقرأ أيضا

هند صبري تعلن موعد عرض "الفيل الأزرق 2" في أول تعليق لها بعد انضمامها للفيلم

بالفيديو- سمية الخشاب: اكتشفت هذه الصفات في أحمد سعد بعد الزواج