رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 15 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
أمير كرارة

يستعد الممثل أمير كرارة لتصوير الجزء الثالث من مسلسل "كلبش"، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان 2019.

وقال مؤلف العمل باهر دويدار: "الجزء الثالث من مسلسل "كلبش" سنغلق من خلاله الحدوتة السابقة، لنفتح خط جديد في أحداث العمل وسيتم الاستعانة بممثلين جدد".

وأكد مؤلف العمل أنهم حتى الآن لم يصلوا لمرحلة ترشيحات الأبطال المشاركين بالعمل، وبالتالي ليس هناك أي اسم مطروح للاختيار سوى بطل العمل أمير كرارة فقط، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج The Insider بالعربي.

وأوضح أن صناع العمل تحمسوا لفكرة وجود جزء ثالث، وذلك أثناء تصوير أحداث الجزء الثاني، وهذا كان سببا في أن تكون نهاية القصة مفتوحة، تمهيدا لعمل جزء جديد منه في حال رغبتهم في ذلك.

كان المخرج بيتر ميمي قد كشف في لقاء سابق مع عمرو الليثي في برنامج "بوضوح" أن المسلسل الجديد سيكون مختلفا، فبعدما قدم كرارة دور ضابط الشرطة في مسلسل "كلبش" وفيلم "حرب كرموز" سيظهر في المسلسل الجديد بدور مختلف، إذ سيجسد شخصية لص.

حقق مسلسل "كلبش" نجاحا كبيرا بعد عرضه في رمضان 2018، وشارك في بطولة الجزء الثاني بجانب أمير كرارة كل من هيثم أحمد زكى وعبد الرحمن أبو زهرة ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد صلاح حسني وأشرف زكي وأحمد حلاوة، وصبحي خليل بجانب أبطال الجزء الأول ومنهم هالة فاخر ومحمود البزاوي ودينا فؤاد وريم مصطفى ومحمد لطفي وضياء عبد الخالق وانتصار، وهو من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي.

في سياق آخر، بدء أمير كرارة تصوير مشاهده الأولى في فيلم "كازابلانكا" واحتفل مع صناعه ببدء التصوير في مدينة الإنتاج الإعلامي يوم السبت الماضي، بحضور كلًا من محمود البزاوي وعمرو عبد الجليل وأحمد داش، كما تواجد الموزع يوسف الطاهر.

ومن المقرر أن يتم التصوير لمدة أسبوع في مصر وبعدها سيتم التصوير في المغرب.

فيلم "كازابلانكا" بطولة أمير كرارة وغادة عادل وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وأحمد داش، وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر، ومشاهد "الأكشن" بالفيلم تحت إشراف كالا.

اقرأ أيضا

أمير كرارة يحذف حديثه عن حمو بيكا

خاص- زيادة أيام عرض مسرحية "جريما في المعادي" لهذا السبب