مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 12 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
IT

تمكن فيلم الرعب IT لأندي موشيتي الصادر عام 2017، من تحقيق نجاح جماهيري مسجلا العديد من الأرقام القياسية، إذ سجل ثاني أعلى افتتاحية لفيلم عام 2017، بالإضافة إلى كونه الأعلى ربحا في تاريخ الأفلام الصادرة في شهر سبتمبر.

وتربع على عرش إيرادات الأفلام الصادرة عام 2017 بإيرادات بلغت إجماليا 700 مليون و381 ألف دولار، وبذلك يصبح الأعلى إيرادات أيضا في تاريخ أفلام الرعب بعد أن أطاح بكلاسيكية الرعب الشهيرة The Exorcist.

وعلى الرغم من ذلك فإن فيلم الرعب الشهير لم يخلو من الأخطاء الساذجة التي ربما أفسدت متعة المشاهدة، نرصدها لكم كما وردت في موقع Movie mistakes:

في المشهد الافتتاحي، نرى بوضوح التليفزيون الفضي في غرفة المعيشة الذي يعود ظهوره إلى أواخر التسعينيات وبداية الألفينيات على الرغم من أن أحداث الفيلم تدور في عام 1988.

في إحدى اللقطات نشاهد "بيفرلي" صوفيا ليليس وهي ممسكة بالسيجارة بيدها اليمنى في دورة المياة وتحاول إطفائها في الجدار وعندما تتغير زاوية التصوير نرى أنها ممسكة بالسيجارة بيدها اليسري.

في بداية الفيلم نرى "جورجي" وقد رسم وجها مبتسما على النافذة في غرفة نوم شقيقه "بيل" وعندما يلتفت "جورجي" للتحدث مع شقيقه "بيل" نرى الوجه المبتسم على النافذة ولكن مع استمرار الحديث بينهما نرى الوجه المبتسم قد تلاشى رغم عدم مرور وقت طويل بين اللقطات.

عندما تذهب "جريتا" إلى مرحاض المدرسة لمواجهة "بيفرلي" نرى حقيبة ظهر بداخله سترة وردية اللون موضوعة على النافذة، وفي لقطة أخرى من نفس المشهد عندما ترجع"جريتا" إلى الوراء نجد أن السترة الوردية تظهر بصورة مختلفة تماما.

اقرأ أيضا
ستيفن كينج مؤلف رواية IT يكشف عن رأيه في فيلم الرعب المنتظر: مختلف ولكن

هيلاري داف تكشف عن تناولها المشيمة الخاصة بها