مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 12 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
رضا عبد العال

أعلن المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد عن قراره بمنع استضافة لاعب كرة القدم المعتزل والمحلل الرياضي الحالي رضا عبد العال في أي صحيفة أو وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية ومقدم البرامج عبد الناصر زيدان من تقديم برنامجه.

وأوضح المجلس في بيان أصدره في الأحد 11 نوفمبر أن قرار منع استضافة عبد العال لمدة شهر، جاء بعد ارتكابه مخالفات لميثاق الشرف الإعلامي والأعراف المكتوبة والمعايير والضوابط الإعلامية، كما أنه أثار بعض الجماهير الرياضية وذلك ببرنامج "الزمالك اليوم" المعروض على قناة "الحدث" الفضائية.

كما قرر المجلس منع بث برنامج "الزمالك اليوم" لمدة شهر، ومنع أحمد جمال مقدم البرنامج من تقديم أي برامج أخرى تحت أي مسمى في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهر، وذلك نظرا لما ارتكبه من مخالفات تخالف ميثاق الشرف الإعلامي بسماحه لأحد ضيوفه بإلقاء الاتهامات على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم وعلى أحد الأندية الرياضية دون دليل، وإهانة أحد الحكام الرياضيين بألفاظ نابية.

وضم البيان أيضا قرار بمنع بث برنامج "كورة بلدنا" المعروض على قناة "LTC" الفضائية لمدة شهرين، ومنع عبد الناصر زيدان مقدم البرنامج من تقديم أي برامج أخرى تحت أي مسمى في أي وسيلة إعلامية مرئية أو مسموعة أو إلكترونية لمدة شهرين.

اقرأ أيضا

بالفيديو- رضا عبد العال يكشف مفاجأة بعلمه المسبق بمقلب "رامز تحت الصفر" وكوبر المزيف