رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 10 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
عمرو سعد وإبراهيم عيسى

كشف الفنان عمرو سعد منذ قليل عن تعرض الإعلامي إبراهيم عيسى لوعكة صحية.

ونشر عمرو سعد صورة للإعلامي إبراهيم عيسى عبر حسابه على Instagram، موضحا أنه يعاني بمرض في القلب، معلقا: "الكاتب والأديب والإعلامي والأخ الكبير وشريك النجاح إبراهيم عيسى، قلبك العمران بالخير إن شاء الله بخير".

وطالب عمرو سعد جمهوره أيضا بالدعاء له بالشفاء.

ولكن بعد دقائق معدودة من كشفه عن مرض إبراهيم عيسى، فوجئ متابعوه على Instagram، بحذفه صورة إبراهيم عيسى وما كتبه عنه، دون توضيح أسباب ذلك.

جدير بالذكر أن آخر أعمال عمرو سعد السينمائية هو فيلم "كارما" الذي عرض في موسم عيد الفطر الماضي، وشارك في بطولته غادة عبد الرازق وخالد الصاوي وزينة ودلال عبد العزيز وماجد المصري والوجه الجديد سارة التونسي، ومجدي كامل، وإيهاب فهمي، ومصطفي درويش، وحسن حرب، والطفلة بيرلا ومقدمي البرامج يوسف الحسيني وخالد تليمة، ومن إنتاج أحمد عفيفي مصر العربية للإنتاج السينمائي ومن تأليف وإخراج خالد يوسف.

وكان عمرو سعد صرح لبرنامج MBC Trending، إن الدعاية الخاصة بالفيلم كانت رديئة وتميل إلى فترة التسعينيات، مما أثر بشكل سلبي على العمل، خاصة وأنه كان يمكن تحقيق نجاح كبير به.

وأضاف أن أفيش الفيلم لم يكن على المستوى المطلوب، رغم أنه حذر منه كثيرا، ولكن الشركة المنتجة والمخرج لم يتقبلا هذه النصائح.

اقرأ أيضا

بالفيديو- خالد يوسف يرد على اتهامات عمرو سعد بأنه السبب وراء فشل "كارما"

بالصور- محمد رمضان يتعاقد على بطولة فيلم "رجالة حمزة"