FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الخميس، 28 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: الخميس، 28 أغسطس، 2008
مايا نصري

على الرغم من نجاح إدارة التسويق بمدينة الإنتاج الإعلامي في بيع مسلسل "وكالة عطية" للنجم الكبير حسين فهمي والمطربة مايا نصري إلى عدة قنوات فضائية، أن المفاجأة الكبرى التي فجرها أحد المسئولين أن المسلسل مهدد بعدم العرض في رمضان.

قال أحد المسئولين بمدينة الإنتاج الإعلامي في تصريح خاص لموقع filfan.com: "رغم تسويق المدينة لمسلسل "وكالة عطية" لقنوات "الراي" الكويتية و"دبي" و"السودان" و"ليبيا"، فإن مخرج العمل رأفت الميهي لم ينجز من المسلسل حتى الآن سوى 12 ساعة من أصل 21 ساعة".

وأضاف: لم يبدأ الميهي حتى الآن في المونتاج، والحلقة التي قدمها إلى لجنة المشاهدة بالتليفزيون كانت عبارة عن لقطات متقطعة من أحداث العمل، نتيجة لضغط الجهة الإنتاجية عليه.

وأرجع سبب التأخر في العمل إلى أن الميهي لا يصور سوى خمس دقائق يوميا، رغبة منه في خروج العمل على أكمل وجه، لأن هذا المسلسل يعد أول أعماله في الدراما التليفزيونية.

وحتى الآن لا يعرف مسئولو مدينة الإنتاج كيف يعالجون الموقف، خاصة أن القنوات التي اشترت حق عرض المسلسل بدأت بالفعل في الإعلان عنه ضمن خريطتها الرمضانية، ولن تتنازل هذه القنوات عن حقها في الشرط الجزائي في حالة عدم تسليم المسلسل جاهزا على العرض، والتي يصل مجموع الغرامات فيها إلى عشرين مليون جنيه.