مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: السبت، 10 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
Friends

يتمتع مسلسل Friends بشعبية كبيرة، فعلى الرغم من مرور نحو 14 عاما على عرض الحلقة الأخيرة، كلما تم اعادة عرض حلقات المسلسل نجد أن شريحة متابعيه في ازدياد.

نال المسلسل عدة ترشيحات لجائزة Emmy و Golden Globes، ولكن على الرغم من ذلك تضمن المسلسل بعض الأخطاء التي ريما أفسدت متعة المشاهدة، نرصدها لكم وفقا لما ذكره موقع Movie Mistakes:

الخطأ الأول في أحد المشاهد عندما يقوم "جوي" مات لوبلانك بإحصاء طوابق المبنى الذي يسكن به "روس" ديفيد شويمر لمعرفة في أي طابق تسكن الفتاة المثيرة، كان مرتديا قميص أسود بسحاب ولكن عندما يهرع إلى مبنى روس ويسير في الرواق نراه مرتديا قميص أرجواني داكن حالما يفتح "روس" الباب له نرى "جوي" مرتديا قميص أسود مرة اخرى.

الخطأ الثاني عندما تكتشف "رايتشل" أن "روس" و"جولي" قد حصلا للتو على قطة جديدة نرى الخطأ في رقبة "رايتشل" فهي لا ترتدي قلادة وفي لقطة أخرى من نفس المشهد عندما تقول "رايتشل" جملة "كل واحد منكما" نراها مرتدية القلادة فجأة ثم تختفي القلادة مرة أخرى عندما تقول "رايتشل": أليس هذا جميلا".

الخطأ الثالث عندما يذهب "جوي" إلى شقة "مونيكا" و"تشاندلر" كي يحصل على مشروبات من الثلاجة نراه عندما يغلق الثلاجة يحمل في يده اليسرى زجاجتين من العصير وعندما تذهب الكاميرا إلى "مونيكا" وتعود لـ"جوي" مرة أخرى نجد علبتان كوكاكولا.

أقرأ أيضا
فيديو- الشرطة تبحث عن لص يشبه ديفيد شويمر.. وبطل Friends ينفي تورطه بالدليل

مسلسل Friends- هل تنبأ نجل "روس" بزواج "مونيكا" و"تشاندلر"؟