نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الجمعة، 9 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
راندا البحيري

انتهت أحداث الحلقة الـ 56 من مسلسل "الأب الروحي" في موسمه الثاني بنهاية شيقة، فالجمهور ينتظر الحلقة القادمة بفارغ الصبر لمعرفة هل ستموت "حنة"؟

تجسد شخصية "حنة" الممثلة راندا البحيري التي أدت مشهدا صعبا خلال هذه الحلقة، في الأحداث يحكم "نوح" ويجسده محمد محمود عبد العزيز على "حنة" بالموت، ويضعها في صندوق زجاجي به ماء وسمك زينة ويربط يديها، ويأمر بأن تفتح الماء عليها لتموت غرقا.

ومن أجل تصوير المشهد نامت راندا البحيري في الصندوق الزجاجي وفتح الماء عليها، في مشهد صعب.

كشفت راندا عن كواليس المشهد ونشرت عبر حسابها على Instagram فيديو لها داخل الصندق الزجاجي لحظة انتهاء التصوير وما حدث مع المخرج وفريق العمل بعدما ظنوا أنها أغمي عليها.

يظهر في الفيديو أن المخرج تامر حمزة ذهب وطرق على الزجاج وبدأ ينادي على راندا لكنها لم تجب، ليفزع ويجري هو وفريق العمل ليفتحوا الصندوق ويخرجوها.

كتبت تعقيبا على الفيديو لتحكي أن المخرج شعر لوهله أنها ماتت وقلق كثيرا وعاش لحظات رعب، لأنها لم ترد عليه، في حين أنها لم تسمع أو تشعر بأي شيء مما يحدث في الخارج لأن صوت الماء كان قويا.

ووجهت راندا البحيري التحية لتامر حمزة على ما فعله معها مؤكدة فخرها لعملها تحت قيادته.

يذكر أن الجزء الثاني من مسلسل "الأب الروحي" يعرض عبر قناة dmc، وهو من بطولة أحمد عبد العزيز وسوسن بدر ومحمد عادل ومحمد عز وميرهان حسين وكارولين عزمي وحسن حسني وسيمون وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبد العزيز ومجموعة كبيرة من الفنانين.

اقرأ أيضا:

هذا ما اكتشفته راندا البحيري في وجهها بعد جلسة تصوير جديدة

13 صورة من أحدث جلسات تصوير لراندا البحيري.. إطلالات متنوعة وتعليق طريف على الغمازات