إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: الجمعة، 9 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
أمير كرارة وخالد أرغنش

يبدو أن فكرة اللجوء إلى فنان عالمي للمشاركة في فيلم سينمائي مصري موضة جديدة في السينما المصرية حاليا، وتلقى رواجا كبيرا، في تكرار لتجربة فيلم "حرب كرموز" بطولة أمير كرارة، الذي شارك فيه الممثل العالمي بويكا بعد اعتذار فاندام ليحقق إيرادات 53 مليونا و452 ألف جنيه.

العديد من صناع الأفلام يلجئون في الأفلام التي يجرى تحضيرها حاليا للاستعانة بنجم عالمي على أمل أن يكون تميمة الحظ ويشجع الجمهور أكثر على مشاهدة الفيلم.


ومن هذه الأعمال فيلم "كازابلانكا" بطولة أمير كرارة الذي يبدأ تصوير أولى مشاهده في مدينة الإنتاج الإعلامي، حيث سيتم فيه الاستعانة بالنجم التركي خالد أرغنش الشهير بالسلطان سليمان.

سيتم تصوير العمل بين مصر والمغرب ودولة أخرى لم تتحدد بعد، ويشارك في بطولته غادة عادل، وباسل خياط، وعمرو عبد الجليل، ومحمود البزاوي، ودلال عبد العزيز، وجيهان خليل، وأحمد داش، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج بيتر ميمي.

بينما يستعد الفنان حسن الرداد لتصوير فيلمه الجديد حيث تعاقد مؤخرا مع إحدى شركات الإنتاج ومن المقرر عقد جلسات للعمل وترشيح باقي الأبطال والتعاقد معهم.

وعلم FilFan.com أن الفيلم خصصت له ميزانية ضخمة حيث سيتم فيه الاستعانة بأحد النجوم العالميين ولكن لم يتم تحديد التفاصيل بعد، وإن كان الرداد يرغب من خلال هذا العمل في أن يودع الكوميديا ويبدأ في الاتجاه إلى الأكشن.

هناك أيضا فيلم "حملة فرعون" بطولة عمرو يوسف، ومي عمر، محمد ممدوح، وأحمد مالك، إذ تم التعاقد مع ممثلة إيطالية لتشارك فى أحداث الفيلم، كما تبحث الجهة المنتجة عن ممثل أجنبى ليشارك فيه، والعمل تدور أحداثه فى إطار الأكشن.

أما بالنسبة لفيلم "زنزانة7" فكانت الجهة المنتجة تحاول الاستعانة بممثل أجنبي، ولكنها فشلت وااعتذر العالمي ستيفن سيجال لطلبه بعض الشروط ومنها أن يكون بطلا وليس ضيف شرف، كما رفض أن يتم ضربه في مشاهد الفيلم وهو ما رفضته الجهة المنتجة واعتبرته لا يتناسب معها، وتم التفاوض مع بطل الملاكمة سام شيلد ولكن لم يصلوا إلى اتفاق أيضا.

الفيلم يشارك في بطولته مايا نصري، ومنة فضالي، وإيهاب فهمي، ومدحت تيخا، وأحمد التهامي، ومحمد رضا، وأيمن كشك، وأشرف عبد العزيز، ومنى منير، وتأليف حسام موسى، وإخراج إبرام نشأت

اقرأ أيضا

هذه قائمة أعلى 10 أفلام إيرادات في تاريخ السينما المصرية.. السقا ومحمد إمام الأكثر تواجدا وتامر حسني الأول

دليلك لمسلسلات شهر نوفمبر.. أكشن Narcos في مواجهة مغامرات Vikings