نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 8 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
أمير كرارة وهاليت أرجنش

يطل الممثل التركي هاليت أرجنش الذي اشتهر عربيا باسم "السلطان سليمان" على جمهوره العربي وتحديدا المصري ليس من خلال مسلسل جديد له، بل في فيلم مصري.

يشارك أرجنش في فيلم "كازابلانكا" لأمير كرارة، وكشف المنتج وليد منصور عن تفاصيل خاصة بالفيلم.

قال منصور في لقاء مع برنامج "عرب وود" إن فيلم "كازابلانكا" تجربة جديدة ومختلفة بالنسبة له فهو فيلم أكشن كوميدي يضم مجموعة من النجوم بالإضافة إلى الممثل التركي الشهير.

وحكى منصور عن تفاصيل التواصل مع أرجنش وقال إن واحد من فريق عمله تواصل معه في البداية، وبعدها تحدث معه هو والمخرج بيتر ميمي عبر تطبيق سكايب.

أما عن موعد قدوم هاليت أرجنش إلى مصر قال إنه في خلال 10 أيام سيأتي إلى مصر أولا ثم بعدها يبدأ التصوير نهاية الشهر الجاري.


وتحدث منصور عن دور هاليت أرجنش في الفيلم مشيرا إلى أنه لن يظهر كضيف شرف، بل دوره كبير فهو زعيم عصابة كما أنه يتحدث بالتركية وإنما بالإنجليزية.

وكشف وليد منصور عن تعليق هاليت أرجنش عن أمير كرارة بعدما شاهد أعمالا له، إذ قال مازحا إنه قوي جسمانيا وأنه خائف من أن يضربه.

فيلم "كارزابلانكا" من بطولة أمير كرارة وغادة عادل وعمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي وأحمد داش، بالإضافة إلى الممثل التركي هاليت أرجنش الشهير باسم "السلطان سليمان" وهو من تأليف هشام هلال ومن إخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج وليد منصور ويوسف الطاهر.

اقرأ أيضا:

صورة- محمد هنيدي بشارب ويعقب: باشا باشا مصر

صورة- أمير كرارة يكشف عن إعجابه بمغني المهرجانات حمو بيكا