أمل مجدي
أمل مجدي تاريخ النشر: الخميس، 8 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
تشارليز ثيرون

منذ ظهورها على الساحة في منتصف تسعينيات القرن الماضي، تعتبر الممثلة تشارليز ثيرون واحدة من ممثلات هوليوود اللاتي يتميزن بالذكاء في اختيار أدوارهن، ويسعين إلى الخروج عن المألوف لخوض تجارب مختلفة.

وخلال حوارها الأخير مع IndieWire، علقت ثيرون على سؤال ما هو المشروع الفني الذي لن توافق على المشاركة فيه، قائلة: "لن أحاول خداعك، لا أعرف الإجابة على ذلك، لأنني أعتقد أنه من الصعب التفكير خارج سياق الظرف القائم، أليس كذلك؟".

وأضافت إنها لم تتخيل مثلا أن توافق على فيلم Monster دون قراءة السيناريو. لافتة إلى أن فكرة تجسيد دور قاتلة محترفة مجنونة تنهى حياة 7 رجال، تبدو مثيرة للسخرية في حد ذاتها، لكن البعد الإنساني للشخصية، والصراعات التي تواجها، والتفاصيل المعقدة التي لا نتأملها جيدا في حياتنا العادية، هي ما دفعتها للموافقة.

واستدركت "الأفلام الإباحية، لن أقدم أعمالا إباحية... وذلك لأني لا أعتقد أنني سأكون جيدة جدًا في ذلك."

جدير بالذكر أن الممثلة صاحبة الـ43 عامًا، لعبت دور البطولة في فيلمين هذا العام، هما Tully وGringo.

وكانت ثيرون قد قالت في حوار سابق لها مع مجلة GQ البريطانية، إن مظهر الفتاة الحسناء جعلها تفقد الكثير من الأدوار الهامة، موضحة "الأدوار الجادة الحقيقية تذهب لأشخاص يختلفون جسديًا عني، هذا أمر معروف".

متسائلة: "كم عدد الأدوار الجادة التي تحتاج لفتاة جميلة تشبه عارضات الأزياء؟ عندما توجد أفلام تعبر عن أناس حقيقيين، لا أحصل عليها".

اقرأ أيضًا:
تشارليز ثيرون: ندمت على خسارة هذا الدور وتعاطيت الحشيش في شبابي

تشارليز ثيرون تكشف عن تفاصيل زيادة وزنها من أجل Tully.. اكتئاب وحمل