محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 أغسطس، 2008
جنات

تصوير: محمد ممدوح وشريف صبري

تواصل الفنانة الشابة جنات الإعداد لألبومها الجديد، بعدما اختتمت الموسم الصيفي الحالي بثلاث حفلات غنائية ما بين القاهرة والإسكندرية ومارينا الساحل الشمالي.

قالت المتحدثة الإعلامية باسم المطربة جنات في تصريح لموقع filfan.com: "كان حفل جنات الأول في قلعة صلاح الدين بالقاهرة الأحد الموافق 17 أغسطس، من تنظيم دار الأوبرا المصرية، وشهد إقبالا جماهيريا كبيرا عن باقي الحفلات التي أقيمت على المسرح نفسه خلال صيف هذا العام".

أما الحفل الثاني فكان بقرية "جولف بورتو مارينا" وكان حفل جنات أول حفلات القرية لهذا الصيف، وكان من تنظيم شركة talent wm وليد منصور، وكان الحفل الثالث على المسرح الروماني بكوم الدكة بالإسكندرية يوم 22 أغسطس، وكان هو الآخر ضمن حفلات دار الأوبرا المصرية لموسم الصيف.

حرصت جنات في حفلاتها على تقديم مجموعة مختلفة من الأغاني جمعت فيها بين أغنيات ألبومها الأول "اللي بيني وبينك" و"بحبك" و"بتمر بأزمة" و"جديد" و"كلمة بحبك" و"حبيبي على نياته" من ألبوم كوكتيل "جود نيوز1"، إلى جانب الأغاني القديمة التي تجيد تقديمها مثل: "أنا لك على طول" للعندليب عبد الحليم حافظ و"توبي" للشحرورة صباح و"أكدب عليك" للنجمة وردة.

جدير بالذكر أن جنات انتهت من اختيار أغاني ألبومي الثاني مع شركة "جود نيوز" الذي تتعامل فيه مع الشعراء بهاء الدين محمد ونادر عبد الله ومحمد عاطف وعوض بدوي، والملحنين عمرو مصطفى ووليد سعد وتامر علي وخالد عز ومصطفى عوض ومحمد الصاوي والملحن الجديد شريف إسماعيل والمطرب حاتم فهمي الذي يلحن لأول مرة، والموزعين وليد شراقي ووليد ميمني وطارق عبد الجابر وأحمد عادل وأحمد إبراهيم وهاني يعقوب، ومهندسين الصوت تامر الزوئيبي ومصطفى رؤوف وأمير محروس، ولم يتم حتى الآن تحديد موعد نهائي لطرحه، وإن كان من المحتمل طرحه في عيد الفطر المقبل.


صور جولف بورتو مارينا بعدسة: محمد ممدوح
صور قلعة صلاح الدين والمسرح الروماني بكوم الدكة بعدسة: شريف صبري