محمد عبد الخالق
محمد عبد الخالق تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: الأربعاء، 27 أغسطس، 2008
الزمهلاوية في ستاد القاهرة

شهد ستاد القاهرة الدولي تظاهرة فنية اجتمع فيها أبطال فيلم "الزمهلاوية" لتصوير آخر مشاهد الفيلم، التي حرص المخرج أشرف فايق فيها على حشد عدد كبير من المجاميع تعدى الـ2500 شخص.

قالت نجوى عبد الحميد المسئول الإعلامي بشركة "جود نيوز" موزعة الفيلم في تصريح لموقع filfan.com: "بدأ يوم التصوير مبكرا جدا فى ستاد القاهرة، حيث تم تصوير مشاهد لصلاح عبد الله وأسرته بين جماهير الزمالك، ثم تلاه تصوير كبير مشجعي الأهلي عزت أبو عوف وعائلته أثناء حضور إحدى مباريات الأهلي، وفى نهاية اليوم تم تصوير مباراة لمنتخب مصر فى بطولة إفريقيا وهى المباراة التي جمعت كل أبطال الفيلم".

ولم يظهر نجوم الكرة في هذه المشاهد، حيث تم الاستعانة بلقطات مسجلة لهم أثناء لعبهم مع فرقهم في مباريات سابقة، في حين تم الاستعانة بعدد كبير من المجاميع للقيام بدور الجمهور.

بعد انتهاء التصوير احتفلت أسرة الفيلم بمناسبتين الأولى هي انتهاء تصوير الفيلم، أما الثانية فكانت عيد ميلاد الفنان عزت أبو عوف الذي تصادف مع انتهاء التصوير، فاحتفل به بين كل هذه الجماهير، وفوجئ بمنتج الفيلم يحيى شنب يقدم له "تورتة" اجتمع حولها الجميع.

حاليا يقوم المخرج أشرف فايق بعمليات المونتاج والمكساج للفيلم، ليكون جاهزا للعرض في موسم عيد الفطر المقبل، ومن المقرر أن تبدأ الشركة حملة دعاية تتضمن مفاجآت عديدة منذ اليوم الأول في شهر رمضان.

فيلم "الزمهلاوية" تأليف عصام حلمي وإخراج أشرف فايق، وهو أول إنتاج لشركة يحيى شنب وتوزيع "جود نيوز" ويضم عددا كبيرا من لاعبي كرة القدم مثل: عمرو زكي وعصام الحضري وخالد بيبو وجمال حمزة ومحمد شوقي وأحمد سمير فرج، ويقوم ببطولة الفيلم عزت ابو عوف وصلاح عبد الله وانتصار وهالة فاخر واحمد عزمي وبشرى ونيرمين ماهر ولارا وطلعت زين ووحيد سيف.