شريف عبد القادر
شريف عبد القادر تاريخ النشر: الاثنين، 25 يوليو، 2005 | آخر تحديث: الاثنين، 25 يوليو، 2005
خالد الحجر

نفى المخرج خالد الحجر اعتراض الرقابة على بعض المشاهد في فيلمه الجديد "قبلات مسروقة" الذي سيقوم ببطولته نيللي كريم وماجد الكدواني وشمس ، مؤكداً أن الرقابة أبدت موافقتها على الفيلم منذ فترة طويلة ، وأن الأمر لا يعدو كونه "شائعة".

الحجر أشار في تصريحات خاصة لـfilbalad.com أن اعتماده على البطولات النسائية في "قبلات مسروقة" متعمداً مثلما كان الحال في فيلمه السابق "حب البنات" ، وذلك بقوله "البطولات النسائية تبدو أفضل كثيراً بالنسبة لي ، بل أؤكد أن مشاريعي القادمة أيضاً ستتضمن العديد من البطولات النسائية المماثلة".

المخرج نفى في تصريحاته تأجيل مشروعه السينمائي المفترض مع نبيلة عبيد بقوله "البطء الذي يعرفه الفيلم حالياً بسبب رغبتنا في الانتهاء من الموسيقى التصويرية ، والتي نعتمد عليها بشكل أساسي درامياً".

وفي تعليق على إمكانية عرض فيلمه المثير للجدل "حاجز بيننا " في ساقية عبد المنعم الصاوي قريباً قال الحجر "الفيلم لا يعاني مطلقاً من أية أزمات بشأن عرضه ، ولكن المسئولين بالساقية لم يشاهدوا الفيلم بعد".

يذكر أن فيلم "حاجز بيننا" الذي يدور حول قصة حب تجمع شاب عربي وفتاة يهودية قد أثار جدلاً نقدياً واسعاً في منتصف التسعينات دون عرضه جماهيرياً ، وذلك قبل أن يقترح مسئولو الصاوي مؤخراً مسألة إقامة عرض جماهيري له بالساقية ، خاصة بعد عرض فيلم الحجر الأول "أحلام صغيرة" (1993) مطلع الشهر الحالي.