رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: السبت، 3 نوفمبر، 2018 | آخر تحديث:
نرمين ماهر

تخوض نرمين ماهر بطولة فيلم سينمائي جديد يجمعها بالفنان هاني رمزي.

وكشفت نرمين ماهر لـ FilFan.com عن تفاصيل العمل قائلة: "الفيلم يحمل عنوان "لمسة كريم" وهو ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية الاجتماعية، ويلقي الضوء على قضية الهجرة، وأجسد من خلال دور فتاة مصرية تسافر إلي دبي من أجل البحث عن عمل، وتواجه الكثير من الصعوبات وهناك تتعرف على هاني رمزي الذي يحاول مساعدتها".

وعن موعد بدء تصوير الفيلم، أوضحت: "الفيلم سيتم تصويره بالكامل في دبي، وكان من المقرر أن نبدأ تصويره منذ فترة، ولكن تصادف وقتها دخول فصل الصيف وكانت دراجات الحرارة مرتفعة جداً هناك فكان من الصعب تصويره خاصة أن معظم مشاهد الفيلم ستكون عبارة عن مشاهدة خارجية، ومن المقرر أن نبدأ التصوير في شهر ديسمبر المقبل".

وأضافت: "الفيلم يشارك في بطولته رجاء الجداوي ومجموعة كبيرة من الفنانين من جميع أنحاء الوطن العربي وهو من تأليف وإخراج لؤي السعدي".

جدير بالذكر أن نرمين ماهر تنشغل حاليا بتصوير مشاهدها في مسلسل "خط ساخن"، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول العديد من القضايا المصرية، التي شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة، وهو من بطولة سلاف فواخرجي، حسين فهمي، وصلاح عبد الله، ونضال الشافعي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، ومن تأليف فوزية حسين، وإخراج حسني صالح، وإنتاج أحمد الجابري.

اقرأ أيضا

هاني رمزي يخوض بطولة فيلم جديد يجمعه بـ نرمين ماهر

بالصور-جومانا مراد تضع مولودها في الولايات المتحدة بهذا الموعد