إنجي سمير
إنجي سمير تاريخ النشر: السبت، 27 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
أحمد حاتم

انتهى الممثل أحمد حاتم من تصوير فيلمه الجديد "قصة حب" الذي يشارك في بطولته مع الممثلة هنا الزاهد.

قال أحمد حاتم في تصريحات خاصة لـFilFan.com: "دوري في الفيلم شاب كفيف، وهو دور جديد عليّ ومختلف عن أعمالي السابقة".

وكشف حاتم أن الشخصية التي يقدمها هي شاب تعرض لحادث فقد على إثره بصره، مما يجعل الأحداث تنقلب رأسا على عقب.

وأضاف حاتم أنه ظل يدرس الشخصية لأن الفيلم أحداثه كثيرة وغير متوقعة، وهناك حدث أساسي سيغير من مجرى الأحداث، لأنه يتسم بنوع من الغموض في نفس التوقيت لتشويق المشاهد، خلال إطار رومانسي كوميدي.

وأشار إلى أنه يتعاون مع هنا الزاهد في هذا الفيلم لأول مرة حيث وجد أنها فنانة موهوبة وقادرة على تجسيد جميع الأدوار، وهذا العمل يشكل دويتو بينهما سيحوز على إعجاب الجمهور.

أما بالنسبة للتعاون مع المخرج عثمان أبو لبن فقد أوضح حاتم أنهم أصدقاء على المستوى الشخصي منذ فترة طويلة، وسبق أن تعاونا سويا في أكثر من عمل من بينهم مسلسل "فيرتيجو" مع الممثلة هند صبري، كما أن مشروع فيلم "قصة حب" كان مؤجل منذ حوالي 3 سنوات، وفي البداية أخذ عثمان رأيه في الفيلم بحكم صداقتهما وكان يرشح له ممثلين آخرين للعمل، ولم يتوقع أحمد نهائيا أن يقوم ببطولته في يوم من الأيام لأنه كان من المفروض شخص آخر سيقوم ببطولته لأن البطل من المفترض أن يكون شخص أكبر منه في العمر حتي يكون مر بتجارب معينة خلال أحداث الفيلم للظهور بشكل ونضوج معين، مؤكدا أنه فوجئ باختيار عثمان له ووافق دون تردد.

وأشار إلى أن الجهة المنتجة قررت طرحه بدور العرض السينمائي في شهر يناير خلال إجازة نصف العام المقبل، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، فرح يوسف، ياسر الطوبجى، علا رشدى، حنان سليمان.

اقرأ أيضا

بالفيديو- درة تعلق على نظرة أحمد حاتم لها في مهرجان الجونة.. هل بينهما قصة حب؟