رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الجمعة، 26 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
نسرين أمين وسماح أنور والراحل عمر الشيخ وكريم محمود ووفاء عامر

توفى المخرج الشاب عمر الشيخ عن عمر يناهز 41 عاما بعد صراع مع المرض، ومن المقرر أن يشيع جثمانه لمثواه الأخير من مسجد حسن الشربتلي بعد صلاة الجمعة 26 أكتوبر الجاري.

وحرص الفنانين على نعي المخرج الراحل عمر الشيخ، بكلمات مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونستعرض البعض منها في السطور التالية:

نشر الممثل كريم محمود عبد العزيز مجموعة صور جمعته مع المخرج الراحل عمر الشيخ، وطالب جمهوره بالدعاء له واصفا إياه بأنه كان بمثابة الأخ والصديق.

نعت الفنانة وفاء عامر المخرج الراحل عمر الشيخ، ونشرت صورته عبر حسابها على Instagram، وودعته بكلمات حزينة وكتبت "مع السلامة أخي الصغير الطيب عمر الشيخ، رحل يوم عيد ميلاده.

وكتب سماح أنور عبر حسابها على Facebook، البقاء لله الخلوق والطيب عمر الشيخ


وودع المخرج عاطف شكري صديقه عمر الشيخ، معربا عن صدمته لوفاته وكتب عبر حسابه على Facebook، انه لا يجد ما يقوله سوى طلب الرحمة والدعاء له.

ووصفت نسرين أمين وفاة المخرج عمر الشيخ بأنه يوم صعب وحزين، وتمنت له الرحمة والمغفرة.


كما ودع الممثل تامر عبد المنعم المخرج عمر الشيخ، الذي كانت تجمعه مع صداقة قوية وأخرج له مسلسل "المرافعة"، متمنيا له الرحمة


يذكر أن عمر الشيخ بدأ مشواره الفني كمساعد مخرج في بعض الأعمال منهم فيلم "أحلى الأوقات" و"فيلم ثقافي" و"محامي خلع"، ثم أخرج عدة مسلسلات منها "كاريوكا" و"المرافعة"، و"بشرى سارة"، وكان يستعد لتقديم مسلسل "هجرة الصعايدة".

اقرأ أيضا

معلومات عن المخرج الراحل عمر الشيخ.. توفى قبل الاحتفال بعيد ميلاده بساعات!

وفاء عامر تنعي المخرج عمر الشيخ