رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 25 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
نهال نبيل

أعربت المطربة نهال نبيل عن سعادتها بنجاح أحدث أغنياتها المصورة "كان واحشني" ووصولها للمرتبة الرابعة في قائمة الأغاني الرائجة على YouTube.

ووجهت نهال نبيل الشكر إلى جمهورها الذي يقف بجوارها ويساندها فى نجاح أغنيتها، كما أشادت بفريق العمل الذي ساعدها أثناء إخراجها للفيديو كليب وشاركها ذلك النجاح.

أغنية "كان واحشنى" تم تصويرها فى باريس وهي من إخراج وألحان نهال نبيل وكلمات تامر حسين وتوزيع خالد نبيل، وتعرض الأغنية الآن حصريا على قناة "مزيكا" وتذاع أيضا عبر محطة راديو 9090، وهي ضمن أغنيات ألبومها الذي يحمل عنوان "مفاجأة".

جدير بالذكر أن الفنانة نهال نبيل تلقت التهانى من العديد من النجوم بعد نجاح "كان واحشنى" ومن بينهم "تامر حسنى وأحمد مكى ومحمد محيى وسوما ونداء شرارة وزيزى عادل وهايدى موسى وهيثم نبيل وعلى الألفى وحسن نصير وحليم وأحمد زعيم وكريم كامى والمطرب الكويتى جاسم محمد ومحمد شبانة والملحنون صلاح الشرنوبى وخالد حماد وعمرو طنطاوى وشريف إسماعيل ومصطفى جادو وثامر توفيق واحمد البرازيلى وكريم بغدادى واحمد حسين ومحمود عيد والشاعر أيمن عز وإيهاب عبده والمنتج محمد جابر ومهندس الديكور إيهاب العادلى ومدير التصوير نادر نقورى.

ويضم ألبوم نهال نبيل الجديد 10 أغنيات من بينها "مفاجأة" التي تحمل اسم الألبوم، و"كان واحشني" و"3 مرات" و"مخلصة"، وتعاونت نهال في الألبوم مع الشعراء تامر حسين وخالد تاج الدين ومحمد عاطف وخالد أبو الفتح وسامي على وأحمد سامي، كما تعاونت مع الملحنين وليد سعد وشريف تاج وأحمد حسين وكريم بغدادي، أما التوزيعات فكانت من الموزع الموسيقي خالد نبيل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- نهال نبيل تفتقد حبها في أغنيتها "كان واحشني"