رحيم ترك
رحيم ترك تاريخ النشر: الخميس، 25 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
أحمد السبكي وكريم السبكي

حصلت القناة الخاصة بشركه السبكي للإنتاج السينمائي بموقع الفيديوهات YouTube، على الدرع الذهبي وذلك بعد أن تجاوزت المليون مشترك.

وجاء الإعلان عن الجائزة متأخرا وذلك لانشغال الشركة بتصوير العديد من الأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية حيث وصل عدد المشتركين بها حتى الآن إلى ثلاثة ملايين مشترك.

واحتفل المنتج أحمد السبكي ونجله المخرج كريم السبكي ومدير التسويق بالشركة أحمد عاطف بحصولهم على الجائزة والتقطوا بعض الصور الفوتوغرافية وسط أجواء من الفرح والبهجة.

تمنح YouTube درعها الذهبي، أو كما يسمى أيضا زر التشغيل الذهبي، لأصحاب القنوات الذين تجاوزت المليون مشترك.

وتعد قناة شركه السبكي على YouTube هي أول قناة تحصل على الدرع الذهبي ضمن شركات الإنتاج السينمائي والدرامي بالوطن العربي وأكبرهم من حيث عدد المشتركين.

جدير بالذكر أن المنتج أحمد السبكي يعرض له حاليا بدور السينما، فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، والذي حقق إيرادات تجاوزت الـ 22 مليون جنية.

تدور أحداث الفيلم حول الممثل البديل "بدر الديزل"، الذي يعيش في حارة شعبية، ويمر بالعديد من المواقف، حيث يتعرف على نجمة سينمائية شهيرة "دنيا الصياد"، التي تعمل خطيبته "عفاف" مساعدة لها، وتتطور الأحداث وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.


فيلم "الديزل" من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس.

اقرأ أيضا

أحمد السبكي: تصريحات وليد منصور عن محمد رمضان بإيعاز من تامر حسني.. ونصحت رمضان بالتوقف عن ترديد "نمبر وان"

بالفيديو- أحمد السبكي يهاجم منتج "البدلة": دخيل على السينما ولا قيمة له