نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
أفلام السينما المصرية

تستمر دور العرض السينمائية في استقبال الجمهور، أفلام جديدة دخلت المنافسة، وأفلام مستمرة منذ موسم عيد الأضحى، كل منهم يجذب جمهوره ويحقق إيرادات.

ويستعرض FilFan.com ما حققته الأفلام المعروضة في السينما المصرية حاليا.

البدلة

لا يزال فيلم "البدلة" لتامر حسني متمسكا بالصدارة، إذ حقق في الأسبوع التاسع من عرضه مليون و113 ألف جنيه، ليصل إجمالي ما حققه منذ عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى حتى الآن إلى 57,301,691، أي حوالي 57 مليون جنيه.

وبذلك يؤكد صدارته لإيرادات السينما المصرية.

فيلم "البدلة" قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد العدل وإنتاج وليد منصور، وبطولة كل من تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

الديزل

جاء في المركز الثاني فيلم "الديزل" لمحمد رمضان الذي حقق في أسبوعه التاسع إيرادات بلغت 125 ألف جنيه، فيما وصل إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه إلى 22,995,698 أي حوالي 23 مليون جنيه.

فيلم "الديزل" من إخراج كريم السبكي، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، ويشارك في بطولته الفنان محمد رمضان وياسمين صبري وهنا شيحة وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس.

الكويسين

في المركز الثالث فيلم "الكويسين" لأحمد فهمي، وحقق في الأسبوع التاسع من عرضه إيرادات 211,798، أي حوالي 212 ألف جنيه.

ليصل إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه حتى الآن إلى 20,450,537 أي حوالي 20 مليون و451 ألف جنيه.

يشارك في بطولة الفيلم حسين فهمي وشيرين رضا وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وتارا عماد وأسماء أبو اليزيد وعمرو وهبة وجيلان علاء ومكاوي، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

بني آدم

في المركز الرابع جاء فيلم "بني آدم" ليوسف الشريف، الذي حقق في أسبوع عرضه التاسع إيرادات وصلت إلى 37 ألف جنيه.

ليصل إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه إلى الآن 8,873,838 أي ما يقرب إلى 9 ملايين جنيه.

فيلم "بني آدم" من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال وتشارك في بطولته دينا الشربيني وهنا الزاهد ومحمود الجندي وأحمد رزق.

عيار ناري

في المركز الخامس جاء فيلم "عيار ناري" لأحمد الفيشاوي وروبي، مع العلم أن هذا هو الأسبوع الثالث لعرض الفيلم، وحقق فيه إيرادات وصلت إلى 1,024,285 أي حوالي مليون جنيه.

ليصل إجمالي ما حققه بعد أسبوعين من عرضه إلى 4,326,257، أي حوالي 4 ملايين جنيه.

"عيار ناري" بطولة أحمد الفيشاوي وروبي ومحمد ممدوح وأحمد مالك وعارفة عبد الرسول وأسماء أبو اليزيد وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخي وسامي مغاوري.

سوق الجمعة

في المركز السادس جاء فيلم "سوق الجمعة" محققا إيرادات في أسبوع عرضه التاسع بلغت 36 ألف جنيه.

ليصل إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه إلى 3,146,247 أي حوالي 3 ملايين جنيه.

فيلم "سوق الجمعة" بطولة عمرو عبد الجليل وصبري فواز وريهام عبد الغفور ودلال عبد العزيز ومحمد لطفي وأحمد فتحي ومحمد عز ومحمود حجازي ونهي صالح وسلوي محمد علي وقصة محمد الطحاوي وسيناريو وحوار أحمد عادل سلطان وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج أيمن وأحمد عبد الباسط.

بيكيا

المركز السابع كان من نصيب فيلم "بيكيا" الذي حقق في أسبوع عرضه التاسع إيرادات وصلت إلى 29,433 ألف جنيه.

ليكون إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه حتى الآن 2,295,115 أي ما يقرب إلى 2 مليون جنيه.

"بيكيا" من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد حلاوة وأحمد صيام ومجدي بدر وشيماء سيف وميرنا جميل، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكي، ومن إخراج محمد حمدي.

يوم الدين

وفي المركز الثامن جاء فيلم "يوم الدين" محققا إيرادات في الأسبوع الرابع من عرضه وصلت إلى 52,300 ألف جنيه.

ليتجاوز المليون الأول بعد 4 أسابيع على عرضه، محققا 1,047,575 أي حوالي مليون جنيه.

تدور أحداث "يوم الدين" حول بشاي، وهو رجل شُفى من مرض الجذام ولكنه مازال يحمل آثار المرض بجسده، ويعيش في مستعمرة لم يغادرها يوماً. بعد وفاة زوجته، يقرر بشاي أن ينطلق في رحلة في قلب مصر بحثاً عن جذوره، فيغادر على حماره بصحبة أوباما، الصبي النوبي اليتيم الذي يرفض مفارقته أينما ذهب. وسرعان ما ينطلق الاثنان خارج المستعمرة لأول مرة ليكتشفا الحياة بكل ما فيها ويبحثا عن بعض الأمل والإنسانية والانتماء.

كدبة بيضا

ودخل فيلم "كدبة بيضا" إلى القائمة ليحتل المركز الأخير محققا في الأسبوع الأول من عرضه 561,565 ألف جنيه، أي ما يقرب إلى 562 ألف جنيه.

فيلم "كدبة بيضا" بطولة ناهد السباعي وهالة فاخر، ومحمد سلام، وسامي الشيخ، سيناريو وحوار لؤي السيد، وقصة وإخراج نور أرناؤوط، وإنتاج "إيبلا مصر للإنتاج السينمائي".

اقرأ أيضا:

بالفيديو- فنان كويتي يطلب الزواج من ياسمين صبري.. رد صادم من الممثلة

بالفيديو- هنا الزاهد: أنا وأحمد فهمي قررنا تأجيل حفل زفافنا لهذا السبب