مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 22 أغسطس، 2008 | آخر تحديث: الجمعة، 22 أغسطس، 2008
محمد الحلو

انتهى المطرب الكبير محمد الحلو من تسجيل عدد كبير من الأغنيات والأدعية الرمضانية خلال الأيام القليلة الماضية سيتم إذاعتها خلال شهر رمضان المقبل.

ومن هذه الاعمال لحنين للإذاعة المصرية هما "مش هسيبك تاني" وهي من ألحان خليل مصطفى وكلمات مجدي النجار، وأغنية "يا حبيب الروح" من ألحان محمد علي سليمان وكلمات جمال بخيت، بالإضافة إلى 30 مثلا شعبيا، و10 أدعية من كلمات صلاح فايز، وتشارك معه ريهام عبدالحكيم وغادة رجب بعشرة أدعية لكل منهما من المقرر إذاعتهما في رمضان.

وقد صرح محمد الحلو لموقع "mbc.net" قائلا :"قمت بغناء تترات لثلاث مسلسلات المقرر عرضها في رمضان وهي "رمانة الميزان" كلمات د.مدحت العدل وألحان محمد رحيم وتوزيع عادل حقي وإخراج أمل سعد، و مسلسل "نسيم الروح" كلمات أحمد فؤاد نجم وألحان عمار الشريعي و إخراج سمير سيف، ومسلسل "علي مبارك" كلمات سيد حجاب وألحان عمار الشريعي وإخراج وفيق وجدي".

كما أضاف الحلو :"أنه في حال لم استطع تقديم عمل قوي وجيد بعد شهر رمضان فسأعتزل الغناء بشكل نهائي وأتفرغ لمشروعي الخاص بإقامة مدرسة لتنمية المواهب الموسيقية والغنائية، ومنحها الفرصة للظهور على الساحة الفنية".

جدير بالذكر أن اخر حفلات محمد الحلو كانت ضمن فعاليات مهرجان الأسكندرية الثالث للموسيقى العربية، وتبعه حفل ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين بالقاهرة.