يارا عماد
يارا عماد تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
فلوكس وهنا وسعد وسمية وشيماء سيف وكارتر

دائما ما نشاهد قصص حب في العديد من الأعمال الفنية التي تنتهي بزواج الأبطال، ولكن في النهاية يظن المشاهد أن كل هذا ما هو إلا تمثيل فقط ولم يتواجد على أرض الواقع إلا في القصص والروايات والمسلسلات.

ولكن في الفترة الأخيرة وجدنا أن هؤلاء الممثلين الذين أقنعوا المشاهد بقصص حبهم على الشاشة تمكنوا من تحويل هذا الحب المكتوب على الورق إلى حقيقة ونشأت بينهم علاقات عاطفية قوية انتهت بالزواج.

وكان آخرهم أحمد فلوكس وهنا شيحة اللذان اجتمعا في قصة من الجزء الثاني من مسلسل "نصيبي وقسمتك"، وكانت بعنوان "حكاية رحمة"، وكانا يجسدا مشاهد رومانسية بالحلقات.

- هنا شيحة وأحمد فلوكس

بعد انتهائهما من تصوير المسلسل، طالتهما العديد من الشائعات حول وجود قصة حب تجمعهما بالفعل، ولكن مع نفي فلوكس للأمر ظن البعض أن ما أشيع حولهما يتعلق بنوع من الدعاية للعمل.

وبين ليلة وضحاها فوجئ الكثيرون بانتشار صور لهما من عقد قرانهما في حفل بسيط اقتصر على العائلتين.

- مي سليم ووليد فواز

اجتمع وليد فواز مع مي سليم في مسلسل "الرحلة"، الذي عرض بشهر رمضان هذا العام، وبالفعل ارتبطا واتفقا على الزواج عقب الانتهاء من تصوير العمل.

وبالفعل تم عقد القران في حفل بسيط، وسافر الثنائي لقضاء شهر العسل، ولكن سرعان ما وقع خلاف بينهما ليقررا إنهاء الزيجة بعد 3 أسابيع فقط.

- شيري عادل ومعز مسعود

جاء خبر إعلان زواج الداعية الإسلامي معز مسعود والممثلة شيري عادل مفاجئا لمتابعيهم، خاصة بعد الإعلان عنها بطريقة غريبة.

وكان الثنائي اجتمعا في مسلسل "السهام المارقة" الذي تم عرضه في رمضان 2018، وشاركت في بطولته شيري عادل وتولى هو إنتاجه، وبعد مرور عدة أشهر أعلن عن إتمام الزواج بينهما منذ فترة، وذلك في بيان إعلامي أعلن فيه عن نيته في إنتاج جزء آخرا للعمل.

- شيماء سيف ومحمد كارتر

احتفلت الممثلة شيماء سيف منذ أيام بزفافها على المنتج محمد كارتر بعد قصة حب جمعتهما.

وكانت سيف تحدثت عن قصة ارتباطهما، وقالت إنه كان يعمل مديرا للإنتاج في قناة "القاهرة والناس"، في الوقت التي كانت تقدم فيه برنامج "نفسنة".

وأضافت أنه كان يساعدها في اختيار الوجبات أثناء فترة راحتها، وبعد تركها للبرنامج تقابلا في مسرحية "أهلا رمضان"، وبدأت قصة حبهما.

- سمية الخشاب وأحمد سعد

تحدثت سمية عن بداية قصة حبها لسعد من قبل، وقالت إنها تعرفت عليه وقت تحضير مسلسل "الحلال" وعندما سألت المنتج من سيقدم شارة العمل أجابها بأنه أحمد سعد وعبرت عن سعادتها باختياره لأنها تحب صوته.

وأخبرها المنتج بتقديمها لأغنية ستكون من ألحان سعد ونالت إعجابها كثيرا، وعند تواجدها في الاستوديو لتسجيلها برفقة والدتها تحدثت إليه هاتفيا لكي تعلم متى سيحضر، وأخبرته بوجود والدتها معها وأنها تحب صوته كثيرا، بالإضافة إلى أن يومها كان يوافق 21 مارس عيد الأم فطلبت منه أن يعايدها.

واستكملت حديثها بأنها فوجئت به بعد 5 دقائق متواجدا بالاستوديو ومعه أفضل باقة ورود لوالدتها، ومن هنا بدأت شرارة الحب بينهما.

اقرأ أيضا

بالصور- رامي رضوان يوبخ متابعة انتقدت ملابس دنيا سمير غانم: "طز"

هنا الزاهد: فوجئت بعمر أحمد فهمي قبل الخطوبة.. وهذا موقفها من زيجاته السابقة