محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 22 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
صابر الرباعي

يستعد الفنان التونسي صابر الرباعي لتصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، ضمن حملة إعداد ألبومه الغنائي الجديد.

وعلم FilFan.com أن صابر الرباعي انتهى من تسجيل وإعداد ألبومه الجديد، واختار أغنية "الباب المفتوح" ليصورها بطريقة الفيديو كليب ليتم طرحها بالتزامن مع طرح الألبوم في الأسواق.

أغنية "الباب مفتوح" من كلمات الشاعر المصري محمد عاطف وألحان الفنان مدين ومن توزيع الموزع الموسيقي كريم عبد الوهاب.

ويضم الألبوم الجديد 10 أغاني مختلفة ومتنوعة قدمها الرباعي بأكثر من لهجة منها المصرية واللبنانية والخليجية.

ويضم الألبوم أغنية مصرية أخرى بعنوان "كسبان" من كلمات الشاعر هشام صادق وألحان الفنان مدين وتوزيع الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام.

ألبوم صابر الرباعي كان من المقرر له أن يطرح في فصل الصيف، ولكن تأخر طرحه، ومن المتوقع أن يطرح الشهر المقبل، وكتب صابر الرباعي عبر صفحته الرسمية على موقع Facebook: "اعتراف مني بأن غيابي عنكم قد طال سواء بالتواصل أو بالأغاني الجديدة لكن هذا الغياب لن يطول أكثر، ليس من السهل الحفاظ على نفس المستوى من الأغاني في ظل ما نلاحظه من تدني في المستوى في بعض الأحيان، لكن العمل متواصل والبحث عن الأفضل مستمر، صبرا جميلا أحبائي".

وكان صابر الرباعي قد طرح أغنية من الألبوم الجديد حملت اسم "ما تخافش مني"، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع YouTube.

من ناحية أخرى، صابر الرباعي أشاد بأغنية شيرين عبد لوهاب الجديد "نساي" وكتب عبر حسابه الرسمي على Twitter تغريدة جاء فيها: "دائما متألقة خفة دم تقولي أنا، صوت وموسيقى تقولي أنا، شياكة تقولي أنا، فأنت جمعت كل هذه الأشياء في أغنية وحدة، ألف ألف مبروك على (نساي) يا أحلى شيرين".

وحرصت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على الرد على الفنان التونسي صابر الرباعي، الذي أشاد بأغنيتها، وجاء رد شيرين عبر حسابها على Twitter وكتبت شيرين: "هذه شهادة كبيرة من أستاذ كبير وأخ وصديق، ربنا يديم عليك نجاحك وقلبك الأبيض".