مروة لبيب
مروة لبيب تاريخ النشر: الاثنين، 22 أكتوبر، 2018 | آخر تحديث:
جونا هيل

بدأ الممثل الأمريكي جونا هيل مسيرته الفنية في هوليوود وهو في سن صغير، مما جعله عرضه للانتقاد بشأن جسده، بعيدا عن موهبته الفنية.

وخلال حواره في برنامج The Ellen DeGeneres Show قال الممثل البالغ من العمر 34 عاما أنه استرجع تلك الذكريات المؤلمة أثناء إخراجه فيلم Mid90s الذي يدور حول صبي يبلغ من العمر 13 عاما يحاول التأقلم مع البيئة المحيطة.

وأثناء عمله في الفيلم، دشن الممثل الأمريكي مجلة باسم Inner Children، وحكي من خلالها تجربته الشخصية مع السخرية من وزنه الزائد، ويقول هيل: "أصبحت مشهورا في سنوات مراهقتي وقضيت معظم حياتي وأنا استمع لانتقادات مثل أنني سمين ومقزز وغير جذاب، وتذكرت تلك التجربة وتأثيرها السلبي خصيصا خلال الـ4 سنوات الماضية أثناء كتابتي لفيلم Mid90s أدركت حينها مقدار الأذى الذي أصابني من تلك التجربة".

ويعتقد جونا هيل أن معظم الأشخاص في العالم قد مروا بتجربة عدم التأقلم.

وأوضح هيل: "أعتقد أن لكل شخص صورة لنفسه يخجل منها عندما كان صغيرا، بالنسبة لي كنت الطفل البالغ من العمر 14 عاما السمين غير الجذاب الذي شعر أنه قبيح في نظر العالم المحيط به، كان يستمع لموسيقى الهيب هوب وأقصى طموحه أن يشعر بأنه مقبول اجتماعيا".

وأشار جونا هيل إلى أن هذا الشعور السيئ ربما يلازم الشخص لفترة طويلة بغض النظر عن النجاح الذي حققه في حياته.

وأضاف الممثل الأمريكي: "أعتقد أن كل شخص لديه نسخة من نفسه يحاول إخفاءها عن العالم، حتى إذا حققت نجاحا أو كبرت في العمر أو أصبح مظهرك جيدا أو ما شابه، تعتقد أن تلك الأشياء تصلح أشياء أخرى ولكن مع الأسف تظل تلك الذكريات المؤلمة عالقة في ذهنك".

واختتم هيل حديثه قائلا: "ما وجدته مدهشا عن المجلة هو أنها ترتبط ارتباطا وثيقا بالفيلم، بالنسبة لي هذا الفيلم يدور حور حب الذات ومحاولة إيجاد مجتمع تحظى فيه بالقبول وكيف أن الحياة غير عادلة".

اقرأ أيضا

الصور الأولى لمسلسل إيما ستون وجونا هيل على Netflix.. تعرف على التفاصيل

جونا هيل: أعمل تاجر سلاح في فيلم War Dogs وسافرنا حول العالم من أجل تصويره